انتهاء فترة تسجيل المحترفين في الإمارات

تم نشره في السبت 14 شباط / فبراير 2009. 09:00 صباحاً

دبي - شهدت فترة الانتقالات الشتوية بين اندية المحترفين الاماراتية لكرة القدم تسجيل ستة لاعبين اجانب فقط في قوائم الفريق الأول لهذه الاندية مقابل سبعة لاعبين في فرق الرديف.

واستقطب نادي الوحدة المغربي الأمين الرباطي والسنغالي ماتار كولي فيما ضم الوصل الايطالي فابيو فيرماني وضم الشعب البرازيلي برونو برانكا وتعاقد الخليج مع التونسي انيس بوجلبان فيما اعاد الجزيرة تسجيل اللاعب ناتشو انتوني "توني" من ساحل العاج.

وعلى صعيد فرق الرديف سجلت الاندية سبعة لاعبين اجانب اذ ضم النصر الايراني مهرزاد معدنجي والعراقي ابراهيم كامل بينما ضم الأهلي البرازيلي ازفالدو لوربينكو والوحدة العراقي علي صلاح والجزيرة العراقي محمد علي كريم وعجمان المغربي محمد بالرابح والظفرة الاردني عدي الصيفي.

وكانت فترة الانتقالات الشتوية في الامارات انتهت مساء الاربعاء الماضي وشهدت حركة كبيرة في الانتقالات المحلية للاعبين المواطنين بين اندية دوري المحترفين.

وبلغ عدد صفقات المحليين من اعارة وانتقال نهائي نحو 25 صفقة اغلبها من لاعبي الصف الثاني أو الجالسين على مقاعد الاحتياط.

وبرزت صفقة انتقال المهاجم سعيد الكأس من الشارقة الى الوصل الذي ضم أيضا ثلاثة لاعبين من العين هم علي مسيري وجمعة عبد الله وفيصل أحمد، كما برز انتقال يوسف عبد العزيز من النصر الى الوصل بالاضافة الى انتقال عمران الجسمي من الجزيرة الى الشارقة الذي ضم ايضا عادل صقر من الأهلي فيما ضم عجمان لاعب العين أحمد خلفان.

وعلى صعيد اندية الدرجة الاولى التي تلعب في دوري الهواة تم تسجيل 20 لاعبا محترفا، وتتحفظ أغلب الاندية الاماراتية في الكشف عن القيمة المالية للصفقات التي تبرمها.

التعليق