تأجيل البطولة العربية للسيدات بالسكواش

تم نشره في الأربعاء 11 شباط / فبراير 2009. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- قرر الاتحاد العربي للسكواش تأجيل البطولة العربية للسيدات، المقرر انطلاقها يوم 18 شباط (فبراير) الحالي في القاهرة إلى اجل غير مسمى لعدم اكتمال العدد اللازم لإقامتها من الدول المشاركة.

وقال رئيس الاتحاد العربي للسكواش حسين مقصيد إن الاتحاد (مقره الكويت) قرر التأجيل لمشاركة فريقين في البطولة فقط هما مصر والأردن، في حين أن النظام الأساسي يقتضي مشاركة أربع دول كحد أدنى.

وأضاف مقصيد أن اعتذار بعض المنتخبات العربية عن المشاركة في البطولة نتيجة لظروف مختلفة أدى إلى تناقص العدد إلى ما دون المسموح به لإقامتها، مؤكدا أن الاتحاد سيعمل على تحديد موعد آخر لإقامة البطولة يضمن مشاركة العدد الأكبر من المنتخبات العربية.

وأشار إلى أن تحديد مواعيد إقامة البطولات يتم عبر المكتب التنفيذي للاتحاد بالتنسيق مع الاتحادات الأعضاء الراغبة باستضافتها قبل موعد انعقادها بفترة كافية لإتاحة الفرصة للدولة المستضيفة والدول المشاركة للاستعداد لها.

وأشار مقصيد إلى تواصل الاستعدادات لإقامة البطولة العربية لسن تحت 15 سنة وتحت 19سنة، التي تستضيفها لبنان في نيسان (ابريل) المقبل، معربا عن أمله بمشاركة اكبر عدد من الدول العربية لإثراء البطولة فنيا وجماهيريا.

وأكد حرص الاتحاد على النهوض باللعبة ونشرها بين الشباب من الجنسين في مختلف أنحاء العالم العربي، خاصة العديد من أبطال اللعبة العالميين والمصنفين.

التعليق