الروزنامة

تم نشره في الجمعة 23 كانون الثاني / يناير 2009. 09:00 صباحاً

 

- تعقد وزارة الثقافة في التاسعة والنصف من يوم غد السبت ندوة بعنوان "الاستراتيجية الوطنية للثقافة"، وذلك في المركز الثقافي الملكي، تمهيدا لعرض توصيات الندوة في المؤتمر الوطني الثقافي الثاني، الذي يقام الاحد المقبل في المركز الثقافي الملكي.

- يقيم القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمان في السابعة من مساء العاشر من الشهر المقبل حفل استقبال، بمناسبة العيد الوطني الذكرى الـ30 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران، وذلك في فندق الرويال.

- يقدم المؤلف والمخرج حسن سبايلة ورانيا اسماعيل، بدعم من وزارة التنمية السياسية عروض مسرحية "زعل وخضرة" في المحافظات.

- يقيم نادي قدامى خريجات المدرسة الأهلية للبنات والمدرسة الأهلية للبنات في السادسة من مساء غد السبت أمسية تضامنية مع أهالي غزة، وذلك في قاعة المدرسة الأهلية للبنات.

- يستضيف منتدى عبد الحميد شومان في السادسة من مساء الاثنين المقبل د. عبد الكريم غرايبة في محاضرة بعنوان "مفهوم جديد للهجرة"، ويقدم المحاضرة د. هند أبو الشعر.

- ينظم المتحف الوطني للفنون الجميلة سلسلة من المحاضرات في الفنون التشكيلية تلقيها الفنانة تمام الاكحل، تنطلق في الحادية عشرة من صباح كل سبت وتستمر حتى الواحدة ظهرا في مبنى المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة 2.

- يقيم الملتقى الثقافي للمكفوفين في العاشرة من صباح غد السبت النشاط الإنساني التضامني الذي ينظمه مكفوفو الأردن تحت شعار "نداء من مكفوفي الأردن إلى مبصري العالم" لنصرة أهالي غزة، وذلك في مقر الملتقى في حدائق الملك عبدالله.

- تعرض في الخامسة والنصف من مساء غد زفرة العربي الأخيرة "أنا غزة" تأليف إبراهيم الحسيني وإعداد وإخراج قيس الشوابكة، وذلك على مسرح أسامة المشيني.

التعليق