5 أفلام جديدة تحصد لهوليوود أفضل إيرادات على الإطلاق في الكريسماس

تم نشره في الثلاثاء 30 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

نيويورك- ذكرت تقارير إخبارية أول من أمس أن خمسة أفلام سينمائية جديدة جلبت لهوليوود أفضل إيرادات تم حصدها خلال الايام الاربعة لعطلة أعياد الميلاد (الكريسماس) على الإطلاق.

وجلب فيلم "مارلي آند مي" (أنا ومارلي) الذي تدور أحداثه في نطاق اجتماعي حول أسرة وكلبها الوفي، 173 مليون دولار في دور العرض بالولايات المتحدة وكندا.

وبلغت إيرادات الفيلم خلال اليوم الاول من عرضه 7ر51 مليون دولار، وهو رقم أكبر بكثير مما كان متوقعا. وتقوم جينيفر أنيستون وأوين ويلسون ببطولة الفيلم، حيث يجسدان شخصية أم وأب.

من ناحية أخرى، احتل فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي "بدتايم ستوريز" (حكايات قبل النوم) الذي يقوم ببطولته الممثل آدم ساندلر وهو من إنتاج شركة "ديزني"، المركز الثاني في سباق أعلى الايرادات.

فيما حصل فيلم "ذا كيورياس كيس أوف بنجامين بوتون" (قضية بنجامين بوتون الغريبة) للمؤلف الاميركي إف. سكوت فيتسجيرالد على المركز الثالث.

والفيلم من بطولة النجمين اللامعين براد بيت وكيت بلانشيت.
وجاء فيلم "فالكيري" للممثل الاميركي الوسيم توم كروز في المركز الرابع رغم توجيه بعض الانتقادات الحادة للفيلم ولكروز الذي جسد شخصية كلاوس فون شتاوفنبرج الذي تزعم التخطيط لاغتيال أدولف هتلر.

وجاءت في المراكز الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة أفلام "ياس مان" (موافق دائما) و"سيفين باوندز" و"ذا تيل أوف ديسبيرو" و"ذا داي ذا إيرث ستود ستيل" على التوالي.
أما خامس الافلام الجديدة في هوليوود خلال الكريسماس هو فيلم "ذا سبيريت" (الروح) الذي جاء في المركز التاسع.
وحصل فيلم "داوت" (الشك) على المركز العاشر.

التعليق