السائق الأسباني الونسو يتوصل لاتفاق مع فريق فيراري

تم نشره في الاثنين 29 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

روما - ذكر تقرير لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية يوم أمس أن السائق الأسباني فرناندو الونسو بطل العالم السابق في سباقات سيارات فورمولا-1 ، توصل لاتفاق مع فريق فيراري الإيطالي للانضمام إليه بداية من عام 2011.

ولم تصدر أي تأكيدات من جانب فيراري حول هذا التقرير الذي أشار إلى إمكانية انضمام الونسو إلى فيراري في عام 2010 إذا ظهر الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم لعام 2007 بشكل مخيب للآمال مجددا في موسم 2009.

ويمتد عقد رايكونن والبرازيلي فيليبي ماسا صاحب المركز الثانى فى العام الحالى مع فيراري حتى نهاية عام 2010

فيما يمتد عقد الونسو بطل العالم السابق مرتين مع فريق رينو الفرنسي موسمين آخرين.

ووفقا لتقرير الصحيفة الإيطالية فإن الونسو وافق على الانضمام لفريق فيراري لمدة ثلاثة أعوام مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وذكرت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية أن الملياردير المكسيكي كارلوس سليم ، ثاني أغنى رجل في العالم وصاحب شركة التليفونات العملاقة "تليمكس" ، يعتزم شراء فريق هوندا الياباني وأضافت الصحيفة أنه "لم يجر الإعلان رسميا عن صفقة البيع ، لكن المؤكد هو أن الفريق جرى إنقاذه ، وأن سائقا الفريق سيكونان البريطاني جنسون بوتون والبرازيلي برونو سينا الذي يأتي بدلا من مواطنه روبنز باريشيلو".

وأوضحت أن المالك الجديد للفريق "سيتعين عليه دفع تكاليف التأمين على الحياة الخاصة بأعضاء الفريق"

وكان سليم قد أقصى صاحب شركة مايكروسوفت بيل جيتس من المركز الأول لقائمة أغنى رجل في العالم العام الماضي 2007 ، لكنه عاد إلى المركز الثاني هذا العام خلف وارن بافت أشهر مستثمر أميركي في البورصة وأغنى رجل في العالم بثروة 62 بليون دولار أميركي.

التعليق