المساد يتوج الفائزين بسباق تربية الأغوار الشمالية

تم نشره في الأحد 28 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

 

محمد أبو زينة

الأغوار الشمالية - توج مدير الشؤون الإدارية والمالية في تربية لواء الأغوار الشمالية الدكتور إبراهيم المساد، الفائزين في سباق اختراق الضاحية لطلاب تربية لواء الأغوار الشمالية الذي ينظمه قسم النشاطات سنوياً احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في المخيم الكشفي الدائم في مدينة الشونة الشمالية.

حيث كانت نتائج السباق الذي أقيم للمراحل الثلاث (الأساسية، الدنيا، والأساسية العليا، والمرحلة الثانوية) على النحو التالي:

- المرحلة الأساسية الدنيا: انطلق السباق في الساعة التاسعة صباحاً ولمسافة 3 كم بمشاركة 175 طالباً.

الفردي: حصل الطالب محمد عمر صخور من مدرسة اليرموك الأساسية على المركز الأول وحصل الطالب معتصم سعيد من مدرسة اليرموك الأساسية على المركز الثاني وحل الطالب فراس خالد من مدرسة الجسر الأساسية بالمركز الثالث.

بطولة الفرق (المجموع): فازت مدرسة اليرموك الأساسية بالمركز الأول بعد أن جمعت 12 نقطة وفازت مدرسة الجسر الأساسية بالمركز الثاني بعد أن جمعت 14 نقطة وحلت مدرسة العدسية الأساسية بالمركز الثالث بعد أن جمعت 23 نقطة.

- المرحلة الأساسية العليا: انطلق من الساعة العاشرة صباحاً ولمسافة 6 كم بمشاركة 120 طالباً.

الفردي: فاز الطالب حمزة صالح من مدرسة الشونة الثانوية بالمركز الأول وفاز الطالب عصام أحمد من مدرسة الشونة الثانوية بالمركز الثاني وحل الطالب ساهر عبدالقادر من مدرسة العدسية الأساسية بالمركز الثالث.

بطولة الفرق (المجموع): فازت مدرسة الشونة الثانوية بالمركز الأول بعد أن جمعت 15 نقطة وفازت مدرسة العدسية الأساسية بالمركز الثاني بعد أن جمعت 29 نقطة وفازت مدرسة الجسر الأساسية بالمركز الثالث بعد أن جمعت 82 نقطة.

- المرحلة الثانوية: الذي انطلق الساعة الحادية عشرة ظهراً ولمسافة 8 كم بمشاركة 84 طالباً.

الفردي: فاز الطالب علي عمر من مدرسة الشونة الثانوية بالمركز الأول وفاز الطالب سالم محمد من مدرسة الشونة الثانوية بالمركز الثالث.

بطولة الفرق (المجموع): فازت مدرسة الشونة الثانوية بالمركز الأول بعد ان جمعت 15 نقطة وفازت مدرسة الملك طلال الثانوية بالمركز الثاني بعد أن جمعت 65 نقطة وحلت مدرسة المشارع الثانوية بالمركز الثالث بعد أن جمعت 80 نقطة وفي ختام السباق الذي تخلله حفل فني معبر وبسيط قام الدكتور المساد بتوزيع الكؤوس والميداليات على المتسابقين والفرق الفائزة.

بدوره أشاد الدكتور المساد خلال حديثه لـ(الغد) بحسن التنظيم والإشراف الذي قام به قسم النشاطات الممثل برئيسه أكرم السعد وأعضاء القسم خلال مراحل السياق مبدياً إعجابه بالمستوى الفني العالي والرفيع للسياق كونه يضم لاعبين أبطالا ومميزين على مستوى المديرية والمملكة أبرزهم علي عمر سالم محمد وحسام خضر وحسين انجازات ورشاد محمد، ومبدياً كافة أشكال الدعم وفي جميع ألوان نشاطات المديرية.

التعليق