الروزنامة

تم نشره في الأحد 21 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

 

- تقيم مجلة أقلام جديدة في الثانية من بعد ظهر غد الإثنين حفل غداء لمن ساهموا في إنجاح الدورة الحوارية "تجربة الشاعر العربي عبد الرزاق عبد الواحد"، وذلك في مطعم الجامعة الأردنية.

- تعقد شركة التقارب للاتصالات في الثانية عشرة من ظهر غد الإثنين مؤتمرا صحافيا لتوقيع عقد جديد مع كل من الفنانين حسن سبايلة ورانية اسماعيل، وذلك في فندق البريستول.

- يستضيف منتدى عبد الحميد شومان الثقافي في السادسة والنصف من مساء غد الإثنين أمين عام اتحاد الجامعات العربية د. صالح هاشم في محاضرة بعنوان "واقع التعليم العالي في الوطن العربي"، ويرأس الجلسة ويدير الحوار د. مروان كمال.

- يعقد الصندوق العربي للثقافة والفنون في الثالثة من عصر اليوم مؤتمرا صحافيا للإعلان عن نتائج منح الصندوق للعام 2008، وذلك في فندق كمبنكسي.

- تعرض في السابعة من مساء اليوم مسرحية "الزبال" تأليف ممدوح عدوان وإخراج حاتم السيد، وذلك في مركز الحسين الثقافي، وتتواصل عروضها حتى مساء الخميس المقبل.

- يعقد في الثانية عشرة من ظهر غد الإثنين مؤتمر صحافي لإطلاق كتاب إيليا نقل بعنوان "وعد تحقق"، وذلك في قاعة الرملة بمبنى مجموعة نقل في عبدون.

- تعقد جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية يوم غد الإثنين المؤتمر السابع للمكتبيين الاردنيين في السلط، بمناسبة السلط مدينة الثقافة الأردنية لعام 2008 ويستمر حتى مساء الثلاثاء المقبل.

- تقيم الدائرة الثقافية في أمانة عمان الكبرى في السادسة من مساء اليوم الأحد معرضا للفنان يوسف البداوي، وذلك في قاعة المدينة في رأس العين.

- تعقد وزارة الثقافة مطلع الشهر المقبل المؤتمر الثقافي الثاني وملتقى عمان الثقافي الرابع عشر بعنوان "الاستراتيجية الوطنية للثقافة"، وذلك في مركز الحسين الثقافي.

- يواصل برنامج التعاون بين رابطة الكتاب ودار أزمنة والمعهد الثقافي الألماني (غوتة) فعالياته الثقافية في الرابع عشر من الشهر المقبل بقراءة لسعود قبيلات وجميلة عمايرة حيث يقدم قبيلات قصته بعنوان "بعد خراب الحافلة"، وتقرأ القاصة جميلة عمايرة قصة من مجموعتها "الدرجات" وتترجم الاعمال الى الالمانية وتعرض على الجمهور الحاضر عبر شاشة البروجكتر.

التعليق