هدايا فاخرة وغريبة لنجوم هوليوود في الكريسماس

تم نشره في السبت 20 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

لوس أنجلوس- احتلت العقارات الفاخرة قائمة أكثر الهدايا التي يفضلها نجوم هوليوود في احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس).

ونشرت صحيفة "بيلد" الالمانية واسعة الانتشار تقريرا حول هدايا النجوم في هوليوود، قالت فيه إن الازمة المالية الراهنة، والتي تظهر بوضوح في تدني الاسعار في أسواق العقارات، جعلت بعض النجوم مثل تشارليز ثيرون وكاميرون دياز يميلون لشراء المنازل الفاخرة، لا سيما وأنهم لا يجدون مشكلة في دفع عشرة ملايين دولار من أجل الحصول على منزل أنيق في بيفرلي هيلز كهدية لأحبائهم بمناسبة الكريسماس.

أما جسيكا سمبسون وكيت هودسون فقررتا شراء قمصان من خمسينيات القرن الماضي وحليّ من فترة الستينيات، كهدايا للمقربين منهما في الكريسماس.

أما "النجمات الامهات" أمثال جوليا روبرتس ونيكول كيدمان وكيت وينسلت وميرل ستريب، فيعانين كثيرا من أجل الحصول على الهدايا المناسبة لأطفالهن.

وعن هذا الموضوع قالت روبرتس: "تتركز احتفالات الكريسماس عندنا على الاطفال فحسب".

وعلى الرغم من أن أجر روبرتس يصل إلى ما يقرب من 15 مليون دولار عن الفيلم الواحد، إلا أنها ما تزال تفضل إهداء البلوفرات المصنوعة يدويا لأفراد أسرتها.

ولا تخلو هدايا نجوم هوليوود من بعض التقاليع الغريبة، كما هو الحال مع نجمة الغناء بينوسيه التي تهدي أقاربها وأصدقاءها "أنواع شاي غريبة وصابونا".

أما أكرم نجوم هوليوود في الهدايا فهو جيم كاري الذي لن يهدي موظفيه المقربين هذا العام سيارات بورش فاخرة كما فعل قبل عدة أعوام، وإنما سيكتفي بإهدائهم رحلات لأماكن مميزة لقضاء العطلات.

التعليق