ماجد المهندس يحيي حفلين في دبي والقاهرة

تم نشره في الاثنين 15 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • ماجد المهندس يحيي حفلين في دبي والقاهرة

عمان -الغد- في أول إطلالة فنية له على الجمهور بعد حادث السير الذي تعرض له منتصف شهر رمضان الماضي على الحدود الفرنسية الايطالية، أحيى المطرب العراقي ماجد المهندس حفلين غنائيين في عطلة عيد الاضحى المبارك.

وكان الحفل الأول في فندق البستان هوتيل روتانا في دبي، والثاني في فندق جراند حياة في القاهرة، ونظمتهما شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة لألبومات المهندس.

وشهد الحفلان حضورا جماهيريا كبيرا شارك مطربهم المفضل فرحة العودة للقاء الجمهور بعد احتجاب قسري دام ثلاثة شهور نتيجة الحادث الذي ادى لإصابته برضوض في منطقة الفك، حيث خضع المهندس لمرحلة علاج طويلة بإشراف برفسور الاسنان الالماني ماكسيم شنايدر.

وكان المهندس أيضا أدى فريضة العمرة عقب تماثله للشفاء برفقة مدير أعماله الشاعر فائق حسن، حمدا لله على تعافيه.

ورافق المهندس في حفليه فرقته الموسيقية التي قادها المايسترو المصري مدحت خميس، في إشارة الى انطلاق باب التعاون بينهما في قيادة فرقة المهندس الموسيقية في الحفلات المقبلة، وخميس الموزع الموسيقي المعروف، كان قد انجز موسيقيا للمهندس في ألبوماته السابقة مجموعة كبيرة من اغانيه من ابرزها "واحشني موت" و"ليش" و"يا عيني علينا" و"قوم درجني" و"يوم" و"ودهم".

الى ذلك افاد المكتب الاعلامي للمهندس في عمان، أن المرحلة المقبلة ستشهد اكثر من إطلالة فنية للمهندس، سواء على صعيد الحفلات أو اللقاءات التلفزيونية، حيث تنتظر المهندس المشاركة بأكثر من حفل في مهرجانات وحفلات مقبلة.

التعليق