الأمير سلطان بن فهد يشكر الأمير فيصل بن الحسين

تم نشره في الاثنين 15 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

 

 عمان - الغد - وجه سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية/ رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، الشكر والتقدير لسمو الأمير فيصل بن الحسين – رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، بمناسبة نجاح العيد الثاني للإعلاميين الرياضيين العرب الذي أقامه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين واحتضنته عمان في الفترة من 18 - 22 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي بحضور قادة ورواد الإعلام الرياضي من عشرين دولة عربية.

وأشاد سمو الأمير سلطان بالجهود التي يبذلها سمو الأمير فيصل بن الحسين في تطوير الرياضة الأردنية ورياضة المرأة والرياضية من أجل السلام.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير سلطان بن فهد لطلال آل الشيخ النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عندما قدم لسموه باسم الاتحاد الدرع التذكاري الخاص بالمناسبة والذي أهدته أسرة الإعلام الرياضي لسموه.

وقد أشاد الأمير سلطان بالنشاطات المتميزة للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وبالعيد الثاني للإعلاميين الرياضيين العرب الذي جمع قادة الإعلام الرياضي المقروء والمسموع والمرئي في الوطن العربي، وكذلك أشاد بالحوار المفتوح الذي أعقب الاحتفال بالتكريم والذي تحدث فيه المشاركون عن حقوق البث التلفزيوني/ التشفير والحصري ثم عن الانترنت وأثره على الاعلام الرياضي ورعته شبكة راديو وتلفزيون العرب ART.

يذكر أن العيد الأول للإعلاميين الرياضيين العرب أقيم في المملكة العربية السعودية برعاية الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال شهر رمصان عام 2007.

التعليق