برونكوس ينهي سلسلة انتصارات جيتس في "ان.اف.إل"

تم نشره في الثلاثاء 2 كانون الأول / ديسمبر 2008. 09:00 صباحاً

رياضات أميركية

 

نيويورك - وضع دنفر برونكوس حدا لانتصارات مضيفه نيويورك جيتس في خمس مباريات متتالية بعد أن فاز عليه 34-17 في دوري كرة القدم الاميركية "ان.اف.ال" أول من أمس الاحد.

وتألق غاي كاتلر في صفوف برونكوس ليقود فريقه لتحقيق انتصاره السابع مقابل خمس هزائم هذا الموسم وتعزيز صدارته لمجموعة الغرب بالقسم الاميركي للبطولة وزيادة الفارق مع سان دييغو تشارجرز أقرب منافسيه.

ورغم أنه تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم إلا أن جيتس احتفظ بصدارة مجموعة الشرق في القسم الاميركي بعدما تغلب بيتسبرغ ستيلرز على نيو انغلاند باتريوتس 33-10.

وكان باتريوتس يمكنه تقاسم صدارة المجموعة مع جيتس في حالة فوزه وهزيمة منافسه لكن رصيده توقف عند سبعة انتصارات مقابل خمس هزائم.

واستمر ستيلرز على قمة مجموعة الشمال في القسم الاميركي بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده الى تسعة انتصارات مقابل ثلاث هزائم.

هوكي الجليد

أحرز روب نيدرماير هدفين ليقود انهايم دكس للفوز 4-1 على مضيفه كارولاينا هوريكانز بدوري هوكي الجليد في اميركا الشمالية أول من أمس الأحد.

وهذا الفوز الرابع على التوالي لدكس الذي حقق انتصاره الثامن في آخر ثماني مباريات خارج أرضه فيما خسر هوريكانز للمرة الثالثة على التوالي بملعبه ووسط جماهيره.

وسجل نيدرماير هدفا ليتقدم دكس 3-1 بعد مرور ثماني دقائق و25 ثانية من زمن الشوط الثالث والأخير وأكمل اهداف فريقه بعد ست دقائق في مباراة جمعت بين بطلين سابقين للدوري، وكان دكس بطل الدوري في 2007 احرز هدفين خلال 69 ثانية في الشوط الثالث عن طريق تيمو سيلان ونيدرماير.

وكانت النتيجة تشير للتعادل 1-1 عندما سجل سيلان الهدف الثاني لفريقه مستغلا النقص العددي في صفوف هوريكانز بعد مرور سبع دقائق و16 ثانية من زمن الشوط الأخير ثم تبعه نيدرماير بالهدف الثالث.

وافتتح رايان غيتزلاف الذي احرز هدفا وساهم في صنع هدفين آخرين لزملائه التسجيل لدكس بعد مرور دقيقة واحدة و44 ثانية من زمن اللقاء ثم ادرك مات كولن التعادل لهوريكانز بطل الدوري في 2006 بعد خمس دقائق.

وانقذ يوناس هيلر حارس دكس مرماه من 36 تسديدة فيما لعب كام وارد حارس هوريكانز منذ البداية لكنه تعرض لاصابة في الشوط الاول ليلعب مايكل ليتون بدلا منه.

وتلقت شباك وارد هدفا واحدا من بين 13 تسديدة بينما سمح ليتون بدخول ثلاثة اهداف وانقذ مرماه من 11 تسديدة.

التعليق