اتهام رئيس انورثوزيس بتهريب الأموال

تم نشره في الأحد 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

لارناكا - أوقفت الشرطة القبرصية اندرياس بانتيلي رئيس نادي انورثوزيس فاماغوستا المشارك حاليا في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في إطار تحقيقات تقوم بها حول تهريب اموال واتهامات وجهها له اعضاء في مجلس ادارة النادي، بحسب بيان للشرطة المحلية أمس السبت.

وأتى في البيان: "تحقق الشرطة في حالة تزوير، استعمال مزور، سرقة والحصول على اموال بطرق غير مشروعة". وأوقف بانتيلي (48 عاما) مساء أول من أمس الجمعة، كما تم تفتيش مكاتبه، وبحسب الشرطة أيضا، وجه سبعة أعضاء من مجلس إدارة النادي اتهامات لبانتيلي "بالحصول على 418.498 يورو بطرق غير مشروعة، كما انه حاول سحب 500 الف يورو اضافية من اموال النادي".

وقال انطونيس دوميترو احد اعضاء مجلس الادارة: "سحب (بانتيلي) مئات الألوف من اليورو من خزينة النادي بدون اي مسوغ".

وكان بانتيلي اعلن أول من أمس الجمعة انه "لا شيء للخفيان" في القضية، وأنه "صعق وتفاجأ" للاتهامات المساقة ضده، واعلن مدرب الفريق الجورجي تيمور كيتسبايا في تصريح لاذاعة محلية عن دعمه لبانتيلي.

يذكر ان انورثوزيس هو اول ناد قبرصي يتأهل الى دوري المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا، ويحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الثانية التي تضم انتر ميلان الايطالي وفيردر بريمن الالماني وباناثينايكوس اليوناني الذي يواجهه في مباراة حاسمة في الجولة الاخيرة في 9 كانون الاول (ديسمبر) المقبل.

التعليق