هدف باريسي يقود ديفلز للفوز على كابيتالز بدوري هوكي الجليد

تم نشره في الاثنين 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

 

نيويورك - سجل زاك باريسي الهدف الوحيد ضمن ضربات الترجيح ليحقق الفوز لنيوجيرزي ديفلز بنتيجة 6-5 على حساب واشنطن كابيتالز ضمن منافسات دوري هوكي الجليد في اميركا الشمالية اول من امس السبت.

وانهت الهزيمة مسلسل انتصارات كابيتالز الذي استمر خمس مباريات كما انهى تراجع ديفلز في اربع مباريات سابقة بعد ان انقذ حارس مرماه سكوت كليمنسن كافة التسديدات الثلاث لواشنطن خلال ضربات الترجيح.

ودفع كابيتالز الامور بشكل مثير الي وقت اضافي عندما احرز اليكس اوفتشكين هدفه الثاني خلال المباراة قبل اقل من ثانية على نهاية الوقت الاصلي.

وحسم باريسي المباراة لصالح نيوجيرزي بتسديدة مرت من حارس مرمى واشنطن خوسيه ثيودوري.

وقال جامي لانجنبرانر قائد ديفلز "انه انتصار ضخم بالنسبة لنا. كان من الصعب تحمل خمس هزائم متتالية."

سجل باتريك الياس هدفين ومرر كرة حاسمة لديفلز بينما سجل ديفيد كلاركسون وبرايان جيونتا هدفين اخرين.

ومنح جيونتا نيوجيرزي التقدم 5-4 قبل ثماني دقائق و20 ثانية على نهاية زمن اللقاء قبل ان يتلقى اوفتشكين تمريرة من نيكلاس باكشتروم ويسدد الكرة لتمر من الحارس كليمنسن ليعادل النتيجة قبل ثانية على نهاية المباراة.

وقال اوفتشكين الذي جمع عشر نقاط في اخر خمس مباريات للصحافيين "انه احساس لا يقاوم بتسجيل هدف في الثانية الاخيرة. انتهت المباراة من الناحية الفعلية. ثم تسنح لك الفرصة وتسجل لتخرج كافة مشاعرك."

لكن اوفتشكين وفيكتور كوزلوف وبيود جوردون فشلوا في التسجيل خلال ضربات الترجيح.

وقال لانجنبرانر عن هدف اوفتشكين "دخول هدف في مرمانا في الثواني الاخيرة كان امرا صعبا. لكن اليوم واكثر من اي مباراة سابقة في مسيرة هزائمنا... تمكننا من الرد وخرجنا من محنتنا."

وكان لباكشتروم اليد في كافة اهداف واشنطن الخمسة حيث سجل هدفا واحدا وساعد في الاربعة الاخرين.

وغاب الكسندر سيمين لاعب كابيتالز وكبير هدافي دوري هوكي الجليد عن المباراة بسبب الاصابة.

التعليق