منتخب الشابات يخسر امام ميانمار ويودع تصفيات آسيا الكروية

تم نشره في الأربعاء 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • منتخب الشابات يخسر امام ميانمار ويودع تصفيات آسيا الكروية

يحيى قطيشات

عمان - فقد منتخبنا الوطني للشابات فرصة المنافسة على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام خلال الفترة من الأول وحتى الحادي عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام المقبل، بعد ان فرط في نقاط مباراته مع منتخب ميانمار وخسر اللقاء بنتيجة (2/3) والشوط الأول (1/3).

المباراة التي أقيمت على ملعب كلفا في العاصمة الماليزية "كوالالمبور" شهدت هدفا أردنيا سريعا في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعبة شهناز جبريل، لكن رد منتخب ميانمار جاء قويا بثلاثة أهداف قاسية قبل نهاية الشوط الأول في الدقائق (46،28،16)  قبل ان تتمكن مدافعتنا أيه المجالي من تقليص النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة (63)، وحسب المدير الفني الكابتن ماهر ابو هنطش فان العديد من الفرص لاحت للاعباتنا على مدار الشوطين لكن التسرع والأخطاء الدفاعية والحظ والأمطار الغزيرة التي هطلت على أرضية الملعب لعبت دورا في خسارة المنتخب وضياع فرصة الوصول الى النهائيات للمرة الثانية.

وضمت تشكيلة المنتخب في مباراة أمس اللاعبات تريزا حداد واية ونداء وشاح جميل وشهناز جبريل وهبة فخر الدين وانشراح حياصات ولونا المصري وسارة بوتاي ونداء وشاح وعبير النهار.

وبذلك يتجمد رصيد منتخبنا الوطني عند (6) نقاط من فوزين على منتخبي سنغافورة (13/1) والفلبين (2/صفر) وخسارة امام المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة (صفر/11) ومنتخب ميانمار (2/3)، بينما يملك المنتخبان الفيتنامي وميانمار (9) نقاط ويتصدر المنتخب الكوري الفرق بدون خسارة.

ويخوض المنتخب مباراته الأخيرة يوم غد الخميس امام المنتخب الفيتنامي ولا ينفع الفوز منتخبنا حيث ان فارق الاهداف يصب في صالح المنتخبين الفيتنامي وميانمار، حيث يتأهل  لنهائيات كأس آسيا الاول والثاني من كل مجموعة بالإضافة الى افضل ثالث في المجموعتين الاولى والثانية.

ومن المتوقع ان تعود بعثة المنتخب التي يرأسها امين سر اتحاد الكرة محمد العرسان الى عمان يوم الجمعة المقبل.

التعليق