البرتغالي رونالدو ينال جائزة "فيفبرو" كأفضل لاعب في العالم

تم نشره في الأربعاء 29 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

مدريد - أعلنت الرابطة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين "فيفبرو" اليوم الاثنين فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزتها المهداة لأفضل لاعب في العالم خلال موسم 2007-2008 بعد منافسة حامية الوطيس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال رونالدو -23 عاما- عقب فوزه بالجائزة "أن يتم اختياري من قبل أكثر من 50 ألف لاعب محترف لأمر لا يصدق، أشكر زملائي ومدربيني وأصدقائي على دعمهم لي".

وسجل رونالدو 42 هدفا خلال الموسم الماضي ليقود فريقه مانشستر يونايتد للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري الأبطال الأوروبي، كما حاز على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

ومن جهة أخرى، استحوذ المنتخب الإسباني المتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" على نصيب الأسد في الفريق المختار كفريق العام من قبل "فيفبرو" حيث دخل خمسة من عناصره إلى التشكيل النموذجي على مستوى كافة الخطوط.

تشكيل الفريق

 حراسة المرمى: إيكر كاسياس (إسبانيا - ريال مدريد).

الدفاع: سرخيو راموس (إسبانيا- ريال مدريد) - كارليس بويول (إسبانيا - برشلونة) - جون تيري (إنجلترا -تشيلسي) - ريو فرديناند (إنجلترا - مانشستر يونايتد).

الوسط: ريكاردو كاكا (البرازيل- ميلان) - تشافي (إسبانيا - برشلونة) - ستيفن جيرارد (إنجلترا- ليفربول).

الهجوم: ليونيل ميسي (الأرجنتين- برشلونة) - كريستيانو رونالدو (البرتغال- مانشستر يونايتد) - فرناندو توريس (إسبانيا- ليفربول).

التعليق