مبادرة "ذكرى" تتواصل مع أهالي غور المزرعة

تم نشره في الخميس 9 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً

 

عمّان - الغد- أطلقت مبادرة "ذكرى" بالاشتراك مع IAA-Jordan وبالتعاون مع شركة Esense وشركة JO Bedu، خلال شهر رمضان الماضي حملة "ذكريات" لدعم أهالي غور المزرعة.

 وتسعى مبادرة ذكرى إلى فتح باب التواصل مع الشركات في القطاع الخاص لخلق فرصة تفاعلية تجمع ما بين اهالي غور المزرعة واهالي عمان، ليتم تبادل الخبرات والعادات التي تساعدهم على الانخراط في المجتمع المحلي.

كما تمكن القطاع الخاص من إيجاد النشاطات المميزة التي تساهم في بناء ترابط افراد الفريق الواحد وتساعد الشركات في ايفاء مسؤوليتها تجاه مجتمعاتها.

وتقوم المبادرة ومن خلال نشاطها بزيادة التبرعات لمشاريع الاقراض الصغيرة التي تقدمها لمساعدة الأهالي في غور المزرعة، والتي بدورها تضمن لهم عملا يحميهم من الفقر والمرض ويساعدهم لتلبيه احتياجاتهم الحياتية اليومية.     

وأشركت حملة "ذكريات" الفنانين عامر الخفش وناديا عودة، حيث أحيا الخفش حفلا غنائيا أطرب فيه اهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر.

في حين قدمت الممثلة ناديا عودة عرضا  لفيلمها "يا هلاوود" الذي مثلته مع اهالي المنطقة من إنتاج تعاونية عمان للأفلام، ولاقى نجاحا وترشح لعدة مهرجانات إقليمية وعالمية.

ويذكر أن المبادرة أقامت ثلاثة إفطارات في غور المزرعة لما يزيد على500 شخص بالتنسيق مع اللجنة المحلية للمعاقين، وبدعم من شركات القطاع الخاص ممثلة بـ IAA-Jordan، شركة Esense، شركة تويوتا "TOYOTA"، وتعاونية عمان للأفلام.

وأقيمت بعد الإفطارات المسابقات والالعاب المسلية التي استمتع بها المشاركون، وفي نهاية المسابقة حصل الفائزون على الجوائز والهدايا المقدمة من شركة أمنية للاتصالات وفندق راديسون ساس.

صاحب فكرة مبادرة "ذكرى" ربيع زريقات تقدم بالشكر للشركات التي دعمت الحملة والتي ساهمت بإيصال مفهوم مبادرة ذكرى الى المجتمع والمتطوعين ومن ساهموا بدعمهم المادي لبرنامج القروض الصغيرة.

وشكر أهالي منطقة غور المزرعة على تعاونهم في إقامة الورشات واستقبالهم الحافل للمشاركين في هذه الحملة.

التعليق