سورية في دور الثمانية لنهائيات كأس اسيا لكرة الناشئين

تم نشره في الأربعاء 8 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

طشقند -  حجزت سورية مقعدها في دور الثمانية لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم للناشئين بعد تغلبها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على الهند يوم اول من امس الاثنين بينما انعشت البحرين امالها في التأهل بفوزها بنفس النتيجة على سنغافورة.

وقدم لاعبو سورية أداء جيدا ليحققوا الانتصار الثاني لهم في المجموعة بعد فوزهم في المباراة السابقة 2-1 على اندونيسيا التي تلقت هزيمة ثقيلة 9-صفر على يد كوريا الجنوبية.

تقدم المنتخب السوري في الشوط الأول بهدف أسعد الخضر في الدقيقة 43 قبل أن يضيف هدفين في الشوط الثاني من تسديدتين لربيع جمعة.

وعبر كيفورك مردكيان مدرب سورية عن سعادته بنجاح فريقه في تقديم عرض أفضل من الذي قدمه في لقاء اندونيسيا والتأهل لدور الثمانية.

وقال مردكيان "أنا سعيد وراض.. قلت بعد المباراة الأولى أن الفريق سيكون أفضل في المباراة القادمة وهذا ما حصل اليوم."

وتحتل سورية المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط وتأهلت مع كوريا الجنوبية المتصدرة بنفس الرصيد الى دور الثمانية بينما تأتي الهند واندونيسيا بعد ذلك بدون رصيد.

وفي استاد باختاكور أحرز سلمان أحمد صالح وسيد ضياء وضياء سلمان ثلاثة أهداف للبحرين لينال الفريق الخليجي أول نقاط له في البطولة بعدما خسر في المباراة الأولى أمام إيران التي تفوقت بهدفين مقابل هدف واحد على منتخب أوزبكستان صاحب الأرض.

وتحتل البحرين المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط متساوية مع اوزبكستان صاحبة المركز الثاني فيما تتصدر ايران القائمة بست نقاط.

التعليق