"عمان" يكثف تحضيراته لانطلاق منافسات "قوى" العربية

تم نشره في الأربعاء 8 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

 مصطفى بالو

عمان- كثف نادي عمان تحضيراته لانطلاق منافسات بطولة الاندية العربية الثانية لالعاب القوى التي يستضيفها خلال الفترة (10- 11) من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي بمشاركة (16) ناديا يمثلون أكثر من (200) متسابق ومتسابقة، يتنافسون على مختلف الميداليات الملونة في المسابقات التي يشهدها مضمار ستاد عمان الدولي فيما يستضيف ملعب كلية التربية الرياضية مسابقة لرمي الرمح.

الى ذلك ترأس القائم باعمال اللجنة الاولمبية د.ساري حمدان اجتماع اللجنة المنظمة العليا للبطولة الذي استمر حتى ساعة متأخرة من أول من أمس في مقر نادي عمان بحضور رئيس النادي مصطفى العفوري واعضاء اللجنة ومدير البطولة عبد الحكيم عصايرة، وتم استعراض الترتيبات والتحضيرات التي اتخذها النادي للوصول الى النجاح التنظيمي المطلوب، وتم تشكيل اللجان العاملة وتحديد مهامها، وتم الاتفاق على فقرات حفل الافتتاح الذي يحفل بالبساطة، ويشتمل على السلام الملكي ثم طابور عرض الفرق، وكلمة ترحيبية لرئيس النادي مصطفى العفوري وقسم للاعبين والحكام.

وأكد مدير عام البطولة ان المسابقات لا تتعارض مع مبارة الفيصلي والوحدات التي تتزامن مع افتتاح البطولة، حيث اتخذت اللجنة المنظمة التدابير اللازمة بحيث تقتصر المنافسات على الفترة الصباحية عقب حفل الافتتاح الذي سيقام عند الساعة التاسعة صباحا برعاية القائم باعمال اللجنة الاولمبية د.ساري حمدان.

 واضاف عياصرة ان النادي يهدف من خلال اقامة هذه البطولة الى نشر اللعبة، حيث سيتواصل النادي في تنظيم البطولة بشكل دوري خلال السنوات القادمة، مبينا ان اللاعبين واللاعبات في اتم جاهزية للمنافسة بقوة في مختلف المسابقات التي سيتضح عقدها في الاجتماع الفني للبطولة الذي سيقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الخميس.

وبين عصايرة ان الاندية العراقية (البشمركة ودهوك وفتات ودهوك والبصرة) وصلت امس، فيما يصل اليوم اتحاد المرأة ورخنة اليمنيان، وتصل الفرق الفلسطينية واللبنانية يوم غدٍ الخميس.

من جهة اخرى قرر مجلس ادارة نادي اليرموك المشاركة في بطولة الاندية العربية الى جانب عبين وعبلين وعمان المنظم، حيث سيشارك بفريقي الرجال والسيدات بقيادة المدربين خالد يوسف وحسين مفضي، ويبرز في الفريق اللاعبون خليل حناحنة ومثقال معروف وعبد السلام الحجاج واللاعبات رانيا شكري وحنين العمري ورشا ايوب ولبنى خالد.

التعليق