مريم فخري تطرح ألبومها الجديد "لازم" قريبا

تم نشره في الأحد 5 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً
  • مريم فخري تطرح ألبومها الجديد "لازم" قريبا

 

عمان - الغد - أنهت شركة صوت القاهرة الترتيبات الخاصة لطرح ألبوم "لازم" للفنانة مريم فخري الذي سيطرح خلال الايام المقبلة في مصر والدول العربية، كما تجري ترتيبات خاصة لحفل توقيع الألبوم تبدأ من القاهرة.

والفنانة مريم فخري أول فنانة أردنية تتعاقد معها شركة صوت القاهرة صاحبة التاريخ العريق والتي عرفت عبر تاريخ الأغنية العربية بأنها التي كانت تطرح اسطوانات وألبومات عمالقة الغناء وفي مقدمتهم سيدة الغناء العربي أم كثلوم، وكبار الفنانين أمثال محمد فوزي وفايزة احمد وكارم محمود وفريد الأطرش، وأسمهان وليلى مراد, وصباح.

وكانت الفنانة مريم فخري قد صورت الاغنية الرئيسية في الألبوم "لازم" مع المخرج المصري المعروف كمبة حيث تم التصوير سينمائيا كما هو الحال في معظم اغاني سفيرة الاغنية الاردنية في السنوات الاخيرة.

وستقوم الشركة بتوزيعه على معظم المحطات الفضائية الغنائية الحكومية الخاصة حيث رفضت الفنانة مريم فخري مبدأ احتكار الفيديو كليب لقناة واحدة حريصة على ان تتاح الفرصة للجميع لمشاهدة اعمالها.

وتقوم فخري وبالتنسيق مع شركة صوت القاهرة بتسجيل أغنية خاصة لأرض الكنانة بعنوان "مصر يا عزنا" وسيتم تصويرها بنظام الفيديو كليب في عدة اماكن في مصر بأسلوب سينمائي.

وعبرت الفنانة مريم عن سعادتها بالعمل الجديد وغنائها لمصر بعد أن كانت غنت لبلدها إلى جانب الغناء لفلسطين والانتفاضة إلى جانب غنائها لدول عربية أخرى في مناسبات وطنية.

وتعتبر أن الفنان سفير بلده في كافة المحافل والمناسبات، رائية أن مثل هذه المناسبات دليل على نجاح الفنان الأردني والذي يحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله.

التعليق