إدارة اتحاد الرمثا تبدأ اتصالاتها مع المدربين السوريين

تم نشره في السبت 4 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

 اربد - الغد - بدأت ادارة نادي اتحاد الرمثا اتصالاتها مع العديد من المدربين السوريين للاتفاق مع احدهم لتولي الاشراف على فريقها الكروي خلال المرحلة المقبلة خلفا للمدرب فايز بديوي الذي استقال من منصبه مؤخرا.

وكانت ادارة النادي خلال جلستها الاخيرة قد وافقت على قبول استقالة بديوي وكلفت مساعده بلال اللحام بالاشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد.

كما قررت الادارة وحسب نائب الرئيس رائد عبيد الله رفع شكوى الى الاتحادين الاردني والسوري بحق المهاجم السوري في صفوف الفريق احمد التركماني وذلك لتركه الفريق والمغادرة الى سورية دون علم او اذن رسمي من النادي.

وكان النادي قد شهد نشاطا مكثفا خلال عطلة عيد الفطر من قبل طبيب الفريق الذي بدأ في تطبيق التدريبات والجلسات العلاجية للاعبين المصابين وخصوصا خالد الرحايلة وجمال الرشدان والحارس حسين المناع واللاعب العائد من الايقاف محمود العموش، حتى يكونوا جاهزين لمباراة الفريق القادمة امام الفيصلي.

يذكر ان ادارة النادي قررت تكليف ماجد الدردور ومحمد ناصر العبيدالله بالاشراف على اللجنة الرياضية وماجد الدردور والمهندس خالد البشابشة بالاشراف على اللجنة المالية، كما تم تسمية ماجد الدردور ناطقا اعلاميا للنادي.

التعليق