"الحقيقة الدولية" تقيم حفل إفطارها السنوي

تم نشره في الاثنين 29 أيلول / سبتمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • "الحقيقة الدولية" تقيم حفل إفطارها السنوي

عمّان- الغد- أقامت مجموعة "الحقيقة الدولية" للدراسات والإعلام الخميس الماضي، وضمن أجواء إيمانية حفل إفطارها الرمضاني السنوي الثالث، كرمت خلاله أعضاء اللجنة المركزية لـ"حملة رسول الله يوحدنا" ومجموعة من موظفي المجموعة الإعلامية المميزين، وذلك في فندق كراون.

وحضر الحفل الذي رفع شعار "ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب" ما يزيد على 800 مدعو من الدبلوماسيين والمدراء العامين وأمناء أحزاب وإعلاميين ونقابيين وأكاديميين وعلماء دين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني ومختلف الفعاليات وأئمة المساجد.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولة" د. زكريا الشيخ في كلمته الترحيبية أهمية الاعتناء والارتقاء بالإعلام المسؤول والجاد، والذي يضع مصلحة الدين والوطن على رأس أولوياته، مشيرا إلى ضرورة أن تكون المؤسسات الإعلامية مستقلة فعلا، وأن لا تكون لها مرجعيات خارج جدران مبانيها، ومن المفترض بها أن تكون مستقلة ماليا حتى يتسنى لها الاضطلاع بمهامها دون قيود وبما يضمن استقلاليتها المهنية.

وقام الشيخ بتكريم أعضاء "حملة رسول الله يوحدنا" لدورهم في نصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وهم النائب د. علي الضلاعين، د. الشيخ تيسير الفتياني، خليل الحاج توفيق نقيب تجار المواد الغذائية، ومحاميا الحملة طارق الحوامدة وأسامة البيطار، ومروان شحادة مدير شبكة إسلامنا ورئيس تحرير صحيفة الإخبارية فايز الأجراشي، كما تم تكريم نقيب المحامين صالح العرموطي، للدور المساند الذي قامت به النقابة مع حملة "رسول الله يوحدنا".

كما كرم الدكتور الشيخ عددا من "الجنود المجهولين"، كما وصفهم، والذين يعملون بكل عطاء ووفاء وإخلاص لتكون صحيفة "الحقيقة الدولية" في الطليعة، وهم رئيس التحرير مفيد عواد، ومدير مركز الأبحاث التابع للمجموعة حلمي الأسمر، ومدير تحرير الصحيفة مكرم الطراونة، ورئيس قسم التدقيق اللغوي عيسى الحسن، ورئيس قسم العربي والدولي علي شربة، ورئيس قسم المحليات عمر العبادي، ومدير شبكة اسلامنا مروان شحادة، ومدير قسم التصميم والإخراج علي تيم، والصحافية زينة حمدان، والموظف المثالي لعام 2008 والذي كان من نصيب المدير الإداري للصحيفة ناصر عودة، ومدير شركة الإنتاج الفني التابعة للمجموعة المهندس بسام أبو السعود، ومدير الدائرة التجارية فادي الشيخ.

التعليق