إسراء الراشد فارسة الجولة الثانية بتميز

تم نشره في الاثنين 15 أيلول / سبتمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • إسراء الراشد فارسة الجولة الثانية بتميز

بطولة مركز عمان للقفز عن الحواجز

 

عمان- الغد- استحقت الفارسة إسراء الراشد نجومية الجولة الثانية من بطولة مركز عمان لفروسية القفز عن الحواجز، والتي أقيمت اول من امس على ميدان مركز عمان بمدينة الحسين للشباب برعاية نائب امين عمان المهندس عامر البشير وبحضور جمهور كبير من عشاق رياضة الفروسية، حيث تمكنت الفارسة الراشد من انتزاع لقب اختر نقاطك وفاز ايضا مع زميلها انس عنقور بلقب بطولة الفرق، وفي ختام المنافسات التي ادارها الحكم خالد الخطيب ومعاونه عبدالله عبد الحميد قام عمر الخلايلة وداود حسين ورياض العساف بتكريم الفرسان الفائزين في المركز الاول لمختلف فئات البطولة، التي أقيمت في اجواء تنافسية متميزة أعدها المركز المنظم، كما تم تقديم درع خاصة لأصغر مشارك وهو عبدالله العبداللات (9) سنوات.

الراشد وعنقور أبطال لمسابقة الفرق

تمكن الفارسان اسراء الراشد على الجواد (جول) وانس عنقور على الجواد (اميجو2) من انتزاع مسابقة الفرق (قلعة الكرك)، التي اقيمت وفق نظام دخول الفارس الاول عندما يرتكب الفارس الثاني أي خطا، حيث انهيا مسار الجولة من دون اخطاء وبزمن 119.53 ث.

وحل ثانيا آدم العساف على الجواد (اوسبير) وماجد عنقور على جواد بشائر الخير في المركز الثاني وعليهما (4) أخطاء وبزمن 118.68 ث، وحل في المركز الثالث الفارسان عماد الجنابي على الجواد (الجازي) وعبدالله نعيمات على الجواد (بوخة) برصيد (4) أخطاء وبزمن 123.75ث.

الراشد فارسة "اختر نقاطك"

أنهت الفارسة اسراء الراشد منافسة مسابقة اختر نقاطك بالمركز الاول على الجواد (جول) برصيد (910) نقاط وبزمن 92.50 ث.

واحتل الفارس آدم العساف على الجواد (روبينو) المركز الثاني وجمع (780) نقطة وبزمن 86.78 ث، وحل الفارس نفسه في المركز الثالث وجمع (750) نقطة وبزمن 90.16 ث.

واحتل الواعد عبدالله العبداللات المركز الرابع على الجواد (العنقة)  وجمع (590) نقطة وبزمن 96.12 ث، وجاء انس عنقور على الجواد (اميجو2) خامسا وجمع (520) نقطة وبزمن 93.41 ث.

فئة الواعدين

شاركت مجموعة من الواعدين في مسابقة الواعدين (70) سم وتم تكريمهم جميعا وهم سند ضمرة ومجد جرار وميس الضمور وغيث الضمور وسمير مهيار وعبدالرحمن طه.

التعليق