حرس الحدود يقسو على الصفاقسي (البطل)

تم نشره في الأحد 14 أيلول / سبتمبر 2008. 09:00 صباحاً

كأس الاتحاد الإفريقي

 

القاهرة  - أحرز المهاجم أحمد عبد الغني هدفا وصنع هدفين ليقود فريقه حرس الحدود المصري للفوز بملعبه على الصفاقسي التونسي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم اول من امس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى في دور الثمانية بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وهيأ عبد الغني الكرة الى المهاجم الدولي أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 14 ليطلق الأخير تسديدة قوية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الصفاقسي ليضع حرس الحدود في المقدمة.

واستفاد عبد الغني من خطأ ساذج من دفاع الصفاقسي بعد ثلاث دقائق أخرى ليسكن الكرة في المرمى بتسديدة من فوق الحارس ليضاعف غلة الفريق المصري.

لكن الصفاقسي قلص الفارق في الدقيقة 20 عندما لعب عبد الكريم النفطي تمريرة من ركلة ركنية أسكنها الكاميروني ماتورين كاميني حارس مرمى حرس الحدود شباك فريقه عن طريق الخطأ.

وبدا الصفاقسي الذي تأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا عام 2006 قريبا من التعادل في أكثر من مناسبة في الشوط الأول لكن حرس الحدود بدد اماله باحراز الهدف الثالث في الدقيقة 40.

واستغل عبد الغني تمريرة طويلة من الدفاع ليهيأها برأسه الى المهاجم الاخر عبد الحميد بسيوني الذي أسكنها بسهولة في شباك الصفاقسي من داخل منطقة الجزاء.

واعتلى حرس الحدود بهذا الانتصار صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات فيما توقف رصيد الصفاقسي عند أربع نقاط في المركز الثاني.

ويحتل انتر كلوب الانجولي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط يليه الافريقي التونسي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة قبل مباراة الفريقين معا اليوم الأحد.

التعليق