الكندي وير يتصدر بطولة دويتشه بنك للجولف

تم نشره في الأحد 31 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً

 نورتون (ماساتشوستس) - تألق الكندي مايك وير في أول سبع حفر ليتقدم بفارق ثلاث ضربات في نهاية الجولة الأولى من بطولة دويتشه بنك للجولف اول من أمس الجمعة.

واستفاد وير الفائز ببطولة الأساتذة في 2003 بأقصى شكل ممكن من الأجواء الهادئة في ملعب تي.بي.سي بوسطن ليقدم أداء مميزا ويعادل الرقم القياسي السابق لهذا الملعب بتسديد 61 ضربة بواقع عشر ضربات تحت المعدل.

وأخفق وير الذي يلعب بيده اليسرى في تسديد ضربة بعيدة المدى من مسافة 60 قدما لكنه نجح في وضع كرة من مسافة أربعة أقدام في الحفرة في عاشر ضربة مباشرة له خلال يوم اول من امس.

وقال وير (36 عاما) للصحافيين بعد سيطرته على ثاني بطولات سلسلة بطولات كأس فيديكس ذات الجوائز المالية الكبيرة والتي يختتم بها موسم بطولات رابطة لاعبي الجولف المحترفين "أود تكرار هذا. كان واحدا من الأيام التي يسير فيها كل شيء بطريقة رائعة. بدا كل شيء سهلا. سددت كرة من مسافة 15 قدما في الحفرة الأولى ثم سددت أخرى في الحفر الثانية وفي الثالثة سدد كرة من مسافة ربما ثمانية أقدام ثم تسديدة من مسافة عشرة أقدام في الحفرة الرابعة."

واستفاد فيجاي سينج لاعب فيجي ومتصدر ترتيب النقاط في سلسلة بطولات كأس فيديكس من نعومة العشب في الملعب ليسدد 64 ضربة بينها ثماني ضربات مباشرة. ويسعى سينج للفوز بثالث ألقابه في بطولات الرابطة هذا العام.

التعليق