ختام الأولمبياد الأردني الخاص اليوم

تم نشره في السبت 23 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً
  • ختام الأولمبياد الأردني الخاص اليوم

عمان- الغد- ترأس أمين عام المجلس الأعلى للشباب د. ساري حمدان أول من أمس الاجتماع الثالث للجنة التوجيهية/ اليونيسيف، والذي عرض خلاله منجزات وتحديات المشروع المنفذ بين المجلس ومنظمة اليونيسيف خلال الفترة الماضية، بحضور مستشار ومساعدي الأمين العام وأعضاء اللجنة وممثلي اليونيسيف.

 أشار حمدان في بداية الاجتماع إلى أهمية عملية التقييم لضمان تنفيذ البرامج وصولا الى تحقيق الأهداف المتوقعة، مؤكدا جودة ما تم إنجازه حتى الآن من خلال ورش العمل والتدريب والتي شارك فيها عدد كبير من المديريات والمراكز الشبابية.

مدير الشؤون الشبابية في المجلس حسين الجبور استعرض أبرز التحديات والمنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية والخطط التي تم وضعها للمرحلة المقبلة، مركزا على ثلاث ورشات أساسية عقدت الأولى في معسكر القادسية تناولت موضوع أنماط الحياة الصحية للشابات، والثاني في بيت شباب الزرقاء وتناول نفس الموضوع للشباب، والأخيرة أقيمت في عمان لمشرفي المراكز الشبابية المشاركة في المشروع، كما تم خلال الاجتماع بحث موضوع عقد برامج تثقيفية لأولياء أمور الشباب والشابات لاطلاعهم على البرامج المنفذة، وعقد برامج أخرى جديدة لبناء قدرات العاملين وأهمية تزويد المراكز المشاركة بشبكة الانترنت.

ختام الأولبياد الخاص

تختتم في المجمع الرياضي/ عجلون عند الساعة الواحدة ظهر اليوم فعاليات الأولمبياد الأردني الخاص، والذي تنفذه مديرية الشؤون الشبابية في المجلس بالتعاون فرق السلام العالمية بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية والأنشطة الترويحية لما لها من فوائد صحية للشباب، الحفل الذي يقام برعاية أمين عام المجلس يتضمن ختام 4 بطولات رياضية شاركت فيها 10 مراكز شبيابية من مديريات الوسط والشمال أقيمت على مدار 3 ايام، وتتضمن ألعاب كرة القدم والسلة والطاولة وألعاب القوى.

التعليق