طلعت زكريا يعود في رمضان المقبل بـ"راسين في الحلال"

تم نشره في الجمعة 22 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً

 

القاهرة- انتهى الممثل المصري طلعت زكريا قبل أيام من تصوير مشاهد أحدث أعماله الفنية بعنوان "راسين في الحلال"، الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الكوميدية القصيرة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشات عدد كبير من القنوات الفضائية.

ويعد المسلسل التجربة الأولى لطلعت زكريا بعد الأزمة الصحية الحادة التي مر بها مؤخرا، والتي نتج عنها توقفه عن التمثيل لفترة تقترب من العام منذ آخر أعماله فيلم "طباخ الرئيس".

ويتميز "راسين في الحلال" بأنه يقدم شكلا مختلفا للمسلسلات القصيرة بعيدا عن مسلسلات السيت كوم، التي انتشرت مؤخرا، فبينما مدة حلقاته لا تتعدى 15 دقيقة إلا أن كل حلقة تنقسم إلى أربعة مشاهد كل مشهد يختلف تماما عن الآخر ويطلق عليه "الميني كوميدي" ويقدم في الدراما المصرية لأول مرة.

ويجسد طلعت في الحلقات شخصية "موفق أبو الروس"، الذي يقدم مهنة الخطابة بأسلوب حديث ومتطور، حيث يؤسس مكتبا يتردد الراغبون في إتمام زواجهم عليه ويقوم هو بتوفير العريس أو العروس لعملائه وفي كل حلقة تدور الاحداث في قالب كوميدي نابع من المواقف المثيرة التي يتعرض لها "موفق" من جانب العملاء.

تتولى كتابة المسلسل مجموعة من كتاب السيناريو برئاسة وليد خيري ويخرجه عمرو فودة وإنتاج بروميديا وشارك في بطولته 30 نجما يظهر كل منهم في إحدى الحلقات كضيف شرف بينهم سمير غانم وأحمد راتب وشعبان عبدالرحيم وسليمان عيد إلى جانب الأبطال الرئيسيين محمد شرف وحسن عبدالفتاح وسحر كامل وثريا إبراهيم.

التعليق