مريم فخري تتعاون مع شركة "صوت القاهرة" في ألبومها الجديد

تم نشره في الاثنين 18 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً
  • مريم فخري تتعاون مع شركة "صوت القاهرة" في ألبومها الجديد

 عمان- الغد- انتهت الفنانة مريم فخري من تسجيل اغاني البومها الجديد "لازم"، والذي ستقوم بتوزيعه اعرق الشركات العربية وأقدمها في مجال الغناء العربي شركة صوت القاهرة لتكون اول فنانة اردنية تتعاون مع الشركة التي انتجت ووزعت البومات واسطوانات العمالقة.

و"صوت القاهرة" انتجت ووزعت اغاني كوكب الشرق ام كلثوم والموسيقار محمد فوزي وليلى مراد ورواد الاغنية العربية فايزة احمد ونجاة الصغيرة ومحرم فؤاد وشادية وهدى سلطان وصباح وكارم محمود وبليغ حمدي ورياض السنباطي وغيرهم.

وقال مدير الشركة ابراهيم العقباوي إن التعاون مع الفنانة مريم فخري يأتي ضمن خطة الشركة في المحافظة على مستواها في تقديم اعمال غنائية مميزة وسط الموجة المسيطرة حاليا.

وكانت فخري اول فنانة اردنية تتعاقد مع شركة روتانا في شريط "حس بيّ" كما كانت اول مطربة اردنية تصور فيديو كليب بنظام السينما وبنظام كاميرا 35 ملم.

وأعدت الشركة خطة اعلامية مميزة لطرح الالبوم في الاسواق المصرية والعربية وتشمل الخطة اعلانات كبيرة في شوارع القاهرة، وبعض المحافظات المصرية وكذلك بانورات في بعض العواصم العربية ومنها بيروت ودمشق ودبي وعمان والكويت اضافة الى البوسترات والاعلانات عبر الفضائيات العربية بالتزامن مع طرح الالبوم بالاسواق في اجازة عيد الفطر السعيد.

وتغادر فخري الى القاهرة خلال الايام المقبلة لتصوير اغنية "لازم" عنوان الالبوم بالقاهرة مع المخرج "كمبه" ليتم توزيعها على المحطات الفضائية الرسمية والخاصة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.. وسيتم التصوير سينمائيا.

ويضم الالبوم عددا من الاغنيات الحديثة اضافة الى اغنيات سابقة نجحت للفنانة مريم فخري بعد ان رأت الشركة ان هذه الاغنية نجحت عندما طرحت كأغانٍ مفردة، وفي هذا الالبوم تتعاون مريم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين المميزين ومن هؤلاء اشرف سالم، احمد عادل، باسم منير، عبدالمنعم طه، عصام سالم، احمد عبدالله، مجدي داوود، هيثم فؤاد وزكريا عبدالوهاب، كما ان هناك اغنيتين من كلمات والحان مريم فخري والتوزيع الموسيقى لباسم منير.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »على ايش (samer)

    الثلاثاء 19 آب / أغسطس 2008.
    والله منا عارف ليش بسجلوها
    اسوأ صوت عمري سمعته
  • »على ايش (samer)

    الاثنين 18 آب / أغسطس 2008.
    والله منا عارف ليش بسجلوها
    اسوأ صوت عمري سمعته