لاعبو الكرة في الحسين اربد يحتجبون عن التدريب

تم نشره في الخميس 14 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً
  • لاعبو الكرة في الحسين اربد يحتجبون عن التدريب

الرشدان يناشد المجلس الاعلى للشباب انقاذ النادي

 

خالد الخطاطبة

عمان- رفض لاعبو فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم مواصلة التدريبات احتجاجا على الاوضاع السيئة التي وصلوا اليها في ظل الفراغ الاداري الذي يعيشه النادي خلال الاشهر الماضية.

وعقد لاعبو فريق الكرة اجتماعا في ملعب النادي أمس قرروا خلاله عدم اجراء الوجبة التدريبية نتيجة تأخر النادي في دفع مكافآتهم الشهرية، اضافة الى عدم توقيعهم على عقود احتراف نتيجة الفراغ الاداري الذي خلفته استقالة رئيس النادي فارس حجازي ورئيس لجنة كرة القدم محمود الرشدان، الامر الذي منع عقد جلسات الادارة.

واستأذن اللاعبون مدرب فريقهم الكروي المصري محمد عبدالعظيم قبل التدريب ليغادروا الملعب احتجاجا على غياب الاهتمام.

ويطالب لاعبو فريق الحسين إربد ادارة ناديهم بنبذ الخلافات جانبا والالتفات للفريق خاصة وان الدوري الممتاز على الابواب، مشيرين الى انهم لن يتراجعوا عن قرارهم بتجميد تدريباتهم الا في حال عودة الامور الى مجاريها.

واستغرب اللاعبون اغفال الادارة توقيعهم على عقود احتراف رغم ان الاندية الاخرى التقت لاعبيها، وبدأت بتوقيعهم على عقود احتراف تمهيدا للمشاركة بدوري المحترفين.

وحذر عدد من اللاعبين في ردهم على استفسارات "الغد" من تدهور اوضاع الفريق ومواصلة انحداره نحو الهاوية اذا لم تهب الادارة لنجدة الفريق وانقاذ ما يمكن انقاذه قبل انطلاق منافسات الدوري.

بدوره ناشد رئيس لجنة كرة القدم المستقيل وعضو مجلس الادارة محمود الرشدان المجلس الاعلى للشباب لانقاذ النادي من خلال تشكيل لجنة مؤقتة تقوم بادارة النادي في ظل الفراغ الاداري الذي يعيشه النادي.

وقال لـ"الغد": نحن كناد نعيش تحت مظلة المجلس الاعلى للشباب الذي ما زال غائبا عما يدور من احداث داخل النادي الذي يسير نحو الهاوية، فلا يعقل ان لا تجتمع الادارة منذ اكثر من 3 اسابيع، ولا يعقل ان لا ترتفع استقالتي واستقالة رئيس النادي فارس حجازي الى المجلس الاعلى للشباب، حتى الان بسبب غياب الاجتماعات الادارية.

وناشد الرشدان اتحاد الكرة بدفع مستحقات النادي لانقاذ ما يمكن انقاذه، ولتمكين الحسين إربد من دفع مستحقات لاعبيه، والمباشرة بتوقيعهم على عقود احتراف، مشيرا الى ان فريق النادي اصبح في مهب الريح نتيجة التخبط الاداري الذي يعيشه النادي بعيدا عن اعين المجلس الاعلى المطالب بممارسة صلاحياته من خلال تعيين لجنة مؤقتة لادارة الامور لحين انتخاب ادارة جديدة أكثر جدية وحرصا على الحسين إربد الذي يعيش حاليا في مأزق.

وفيما يتعلق باضراب اللاعبين عن التدريبات اعترف الرشدان بتقصير الادارة في متابعة شؤون الفريق من خلال تأخير رواتبهم الشهرية، وعدم توقيعهم على عقود احتراف حتى الان، اضافة الى غياب الاهتمام الاداري، الامر الذي اشعر اللاعبين بعدم الاهتمام واللامبالاة الامر الذي دفعهم للاقدام على خطوة الاضراب كحل اخير املا في التوصل الى حل يعيد الفريق الى مساره الصحيح.

وطالب الرشدان اعضاء الهيئة العامة بالتكاتف في هذه المرحلة الحرجة التي تحتاج الى تضافر جهود الجميع لاعادة الامور الى مجاريها.

"عمومية" النادي تطالب بوقف التجاوزات

تقدم عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحسين بكتاب لمديرية شباب اربد يطالبون فيه المديرية بالتدخل لوقف ما اسموه بالتجاوزات التي تقوم بها الادارة مثل قبول استقالة رئيس النادي فارس حجازي منذ مدة وعدم رفعها للجهات المختصة للمصادقة عليها، وتخويل نائب الرئيس بالقيام بمهام الرئيس دون الرجوع للهيئة العامة او اخذ الموافقة على ذلك من قبل مديرية الشباب، اضافة الى عدم انتظام اجتماعات مجلس الادارة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ديرو بلكم (مالك بني عطا)

    الجمعة 15 آب / أغسطس 2008.
    ماظل عندنا لا هنادي في عاروس الشمال ما فيه داعي يلحق غيره
  • »ديرو بلكم (مالك بني عطا)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    ماظل عندنا لا هنادي في عاروس الشمال ما فيه داعي يلحق غيره
  • »الى جمهور الحسين-اربد (صالح العقايله)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    بسرعه يا بشر قبل الدوري لنرفع مذكره الى صاحب السمو الملكي الامير علي المعظم نرجوه فيها متابعة الموضوع شخصيا
    تذكير : نادي الحسين اربد يحمل اسم اغلى الرجال (الحسين بن طلال رحمه الله)
    ويحمل ايضا شرف الكره في الشمال الحبيب
    وأرجو من رئيس التحرير عمل مقابله عاجله مع رئيس المجلس الاعلى للشباب لاثارة الموضوع
  • »رئيس النادي السؤل (غيور)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    نعم هو رئيس النادي فارس حجازي هو المسؤول الاول والاخير اصلا فارس عمره ما اهتم بكرة القدم . نرجو من المجلس الاعلى للشباب ان تتدخل الوضوع كبر كثير
  • »نادي الحسين الحبيب (احمد)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    بصراحه فارس حجازي هو المسؤل الاول والاخير عن اوضاع نادي الحسين . ففي تاريخ نادي الحسين لم يصل النادي الى ما وصل عليه في عهد هذا الريس (وعلى قولة المثل الاربدي "جبناك ياعبد المعين تات عين ....") للاسف الحق على رجالات نادي الحسين الذين استبشرو بهذا الشاب قليل الخبرة بأن يقود الحسين.
  • »الى جمهور الحسين-اربد (صالح العقايله)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    بسرعه يا بشر قبل الدوري لنرفع مذكره الى صاحب السمو الملكي الامير علي المعظم نرجوه فيها متابعة الموضوع شخصيا
    تذكير : نادي الحسين اربد يحمل اسم اغلى الرجال (الحسين بن طلال رحمه الله)
    ويحمل ايضا شرف الكره في الشمال الحبيب
    وأرجو من رئيس التحرير عمل مقابله عاجله مع رئيس المجلس الاعلى للشباب لاثارة الموضوع
  • »رئيس النادي السؤل (غيور)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    نعم هو رئيس النادي فارس حجازي هو المسؤول الاول والاخير اصلا فارس عمره ما اهتم بكرة القدم . نرجو من المجلس الاعلى للشباب ان تتدخل الوضوع كبر كثير
  • »نادي الحسين الحبيب (احمد)

    الخميس 14 آب / أغسطس 2008.
    بصراحه فارس حجازي هو المسؤل الاول والاخير عن اوضاع نادي الحسين . ففي تاريخ نادي الحسين لم يصل النادي الى ما وصل عليه في عهد هذا الريس (وعلى قولة المثل الاربدي "جبناك ياعبد المعين تات عين ....") للاسف الحق على رجالات نادي الحسين الذين استبشرو بهذا الشاب قليل الخبرة بأن يقود الحسين.