الأمير راشد يترأس "تنفيذي" بطولة الحسن الدولية للتايكواندو

تم نشره في الخميس 31 تموز / يوليو 2008. 09:00 صباحاً
  • الأمير راشد يترأس "تنفيذي" بطولة الحسن الدولية للتايكواندو

 

اللجنة الاعلامية لاتحاد الإعلام الرياضي

عمان- أبرم اتحاد التايكواندو أول من أمس اتفاقية رعاية مع شركة sport for all "اديداس" لتقدم الدرع الواقي الإلكتروني والأجهزة الإلكترونية الخاصة بتحكيم منافسات بطولة الحسن الدولية الرابعة للتايكواندو التي ستقام بالفترة (6-9) آب/ أغسطس المقبل، كما ستقوم الشركة برعاية نشاطات الاتحاد لمدة عامين.

حفل التوقيع تم في مقر الاتحاد، حيث تم الإعلان عن توفير المعدات التي تستخدم حديثا في البطولات العالمية حيث قام نائب سمو رئيس الاتحاد محمد الشرمان بتوقيع الاتفاقية مع نائب رئيس مجلس إدارة شركة sport for all علي الاسمر.

وأكد الأسمر في حديثه للجنة الإعلامية ان شركته تنظر لمصلحة اللعبة وترويج المنتج الجديد الى جانب توفير كافة المستلزمات للمنتخبات الوطنية الأردنية حتى يتسنى لها مواكبة هذه التعديلات.

وقال مدير البطولة مخلد العساف أن توجيهات سمو الامير الحسن بن طلال رئيس المجلس الاعلى لرياضات الدفاع عن النفس وسمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد للتايكواندو، تنصب نحو الارتقاء بهذه الرياضة، ومتابعة الجديد على الساحة الدولية وآخرها نظام الواقي الالكتروني، والذي يعمل بنظام احتساب النقاط بقوة الضربة، مما يخفف حدة الاحتجاج على حكام اللعبة، مؤكدا أن هذه البطولة هي الاولى التي تقام على النظام الالكتروني في الشرق الاوسط بعد أن اقيمت مرتين في العالم وتحديدا في بطولتي آسيا في الصين واوروبا في ايطاليا.

قرارات المكتب التنفيذي

من جهة اخرى عقد المكتب التنفيذي للبطولة اجتماعا في الديوان الملكي برئاسة سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اللجنة المنظمة العليا وتم خلاله الاطلاع على كافة التحضيرات والمستلزمات واعتماد برنامج حفل الافتتاح وتسجيل الفرق يومي 5-6 آب/ أغسطس وتعقبه عملية سحب القرعة، وتمت الموافقة على تبرع الزميلة الدستور بطباعة كتيبات البطولة.

من جهة أخرى؛ ارتفع عدد الفرق المشاركة في البطولة الى 27 فريقاً بعدما أكدت الهند والبحرين المشاركة.

وعن استعدادات منتخباتنا الوطنية في البطولة أكد العساف للجنة الاعلامية أنه تم اعتماد المشاركة لمنتخبنا الوطني في كل فئة أ و ب بواقع لاعبين لكل فئة بدلا من أربعة لاعبين، وذلك لزيادة المنافسة في البطولة، مشيراً أن الاستعدادت تسير على قدم وساق من خلال التدريبات ورفع درجة الحماس من أجل حصد الميداليات.

التعليق