كالديرون يرجح بقاء رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل

تم نشره في الثلاثاء 8 تموز / يوليو 2008. 09:00 صباحاً
  • كالديرون يرجح بقاء رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل

بورصة نجوم الكرة

 

مدن - اعتبر رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم رامون كالديرون أول من امس الاحد انه من المرجح ان يبقى المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الموسم المقبل في صفوف فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي.

وقال كالديرون في تصريح للنشرة الالكترونية لصحيفة "ماركا": "رونالدو اعلن بانه يرغب في اللعب هنا (مدريد)، وان ذلك يعتبرا حلما بالنسبة اليه، وانه سيكون سعيدا باللعب في مدريد لكن رغبته تتوقف على موافقة مانشستر يونايتد"، مضيفا "حتى يومنا هذا، كريستيانو رونالدو سيواصل مشواره مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل".

وتابع كالديرون عقب حضوره نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، ثالث البطولات الاربع الكبرى، بين مواطنه رفاييل نادال المصنف ثانيا والسويسري روجيه فيدرر الاول وحامل اللقب: "عندما يقرر مانشستر يونايتد بيع كريستيانو رونالدو ويتم ابلاغنا بهذا الخبر، عندها بامكاننا التحدث عن احتمال انتقاله الى صفوفنا. والحال ليست كذلك اليوم".

وبحسب الصحيفة فان كالديرون وديفيد جيل المدير العام في نادي مانشستر يونايتد سيلتقيان في مدينة نيون السويسرية، مقر الاتحاد الاوروبي للعبة، وذلك على هامش اجتماع رابطة الاندية الاوروبية.

ويرتبط رونالدو (23 عاما) بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012، واوضحت الصحف ان ريال مدريد مستعد لدفع 85 مليون يورو للتعاقد معه لمدة 5 اعوام مقابل راتب سنوي بنحو اكثر من 9 ملايين يورو، بيد ان مانشستر يونايتد اكد مرات عدة بان مهاجمه ليس معروضا للبيع، وان كل الاشاعات التي تدور حول تركه بطل انجلترا ليست سوى "عبثية سخيفة".

بالاك يستبعد العودة الى الدوري الالماني

اكد لاعب وسط فريق تشلسي الانجليزي وقائد منتخب المانيا لكرة القدم مايكل بالاك في مقابلة مع صحيفة "بيلد" المحلية أول من امس الاثنين انه يستبعد العودة الى اللعب ضمن بطولة المانيا في الوقت الحالي.

وقال بالاك الذي يمضي عطلته الصيفية في سردينيا: "العب ضمن افضل دوري ولافضل فريق العالم، ولهذا السبب استبعد في الوقت الحالي العودة الى اللعب ضمن الدوري الالماني".

واضاف بالاك: "في لندن، لدي عقد ينتهي عام 2009، بالاضافة الى امكانية التمديد، وليس هناك اي سبب لاستباق الامور، ولنترك الوقت يأخذ مجراه".

وحول خسارة المانيا المباراة النهائية في كأس اوروبا 2008، اعتبر بكل بساطة ان الاسبان كانوا هم الافضل، واكد بالاك:"كنا بحاجة الى خوض مباراة قوية جدا لكي نتمكن من الفوز على اسبانيا، لكن للاسف لم نفعل ذلك".

اتلتيكو يتعاقد مع البرازيلي اسونساو

اعلن نادي اتلتيكو مدريد رابع الدوري الاسباني لكرة القدم أول من امس الاحد على موقعه في شبكة الانترنت تعاقده مع لاعب وسط بورتو بطل الدوري البرتغالي، البرازيلي باولو اسونساو دون تحديد قيمة العقد ومدته.

واوضح النادي ان اسونساو (28 عاما) سيلتحق بالفريق غدا الاثنين، ولعب اسونساو مع ايك اثينا حتى عام 2005 قبل الانتقال الى بورتو.

وبات اسونساو خامس لاعب يتعاقد معه اتلتيكو مدريد هذا الصيف بعد المدافع الهولندي جوني هيتينغا (اياكس امستردام) والمدافع التشيكي توماس أويفالوسي (فيورنتينا الايطالي) وحارس المرمى الدولي الفرنسي غريغوري كوبيه (ليون) ومواطنه المهاجم فلوران سيناما بونغول (ريكرياتيفو هويلفا الاسباني).

هامبورغ يريد فسخ عقد سورين

أعلن نادي هامبورغ الالماني لكرة القدم امس الاثنين انه بدأ مفاوضات بشأن فسخ فوري لعقد مدافعه الارجنتيني خوان بابلو سورين الذي ينتهي عام 2009.

ويعاني سورين (31 عاما) منذ انضمامه الى هامبورغ في تموز (يوليو) عام 2006 قادما من فياريال الاسباني من الاصابة اذ شارك حتى الان في 24 مباراة فقط ضمن الدوري المحلي.

ويتقاضى سورين قائد منتخب بلاده السابق (76 مباراة دولية و12 هدفا) والذي سبق له ان دافع عن الوان باريس سان جرمان الفرنسي (2003-2004) اعلى راتب في النادي الالماني الذي سيشرف عليه في الموسم المقبل المدرب الهولندي مارتن يول.

الليبي داوود ينفي انتقاله إلى الوحدة

نفى اللاعب الدولي الليبي عمر داوود تعاقده مع نادي الوحدة الذي ينافس في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم مؤكدا انه سيدافع في الموسم المقبل عن الوان نادي اتحاد عنابة الجزائري الذي سبق أن أعلن في وقت سابق توصله لاتفاق لضم اللاعب الى صفوفه.

وكان الوحدة أعلن يوم السبت تعاقده مع داوود لمدة عام واحد وذكرت تقارير صحافية ان لاعب منتخب ليبيا سيحصل على 300 الف دولار خلال مدة العقد.

وقال داوود في مقابلة مع صحيفة الشروق الجزائرية امس الاثنين: "فوجئت بما ورد عبر العديد من المواقع الالكترونية التي تحدثت عن انضمامي الى الوحدة السعودي، ما حدث أن الالماني تيو بوكير مدربي السابق في أهلي طرابلس هو من سينتقل خلال الموسم المقبل لتدريب الوحدة وهو من اقترح اسمي على ادارة النادي السعودي.. وبالفعل تلقيت اتصالات من الوحدة لكني كنت صريحا معهم وابلغتهم بأني سأنضم الى اتحاد عنابة الموسم المقبل".

وسبق لداوود اللعب بين صفوف شبيبة القبائل الجزائري عام 2006 وحصل على لقب أفضل لاعب اجنبي في الجزائر قبل ان يعود في كانون الثاني (يناير) 2007 لصفوف فريقه السابق أهلي طرابلس.

وأكد داوود أنه سيوقع عقد انتقاله رسميا الى اتحاد عنابة الأسبوع المقبل بمدينة عين الدراهم التونسية التي سيسافر اليها الفريق اليوم الثلاثاء للدخول في معسكر اعدادي لمدة أسبوعين.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مآ بعرف (مروآن)

    الثلاثاء 8 تموز / يوليو 2008.
    وسس
  • »مآ بعرف (مروآن)

    الثلاثاء 8 تموز / يوليو 2008.
    وسس