روس براون: قلب الونسو في فيراري

تم نشره في الجمعة 4 تموز / يوليو 2008. 09:00 صباحاً
  • روس براون: قلب الونسو في فيراري

 

نيقوسيا  - قال مدير فريق هوندا البريطاني روس براون ان المصنع الياباني المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، سيرحب بانضمام السائق الاسباني فرناندو الونسو الى صفوفه في 2009، بيد ان قلب الاخير مع فيراري الذي ينتظر الانتقال اليه من فريقه الحالي رينو.

واعترف براون ان هوندا سيسعى الى التعاقد مع الونسو لكنه اصر في الوقت عينه انه يجب توضيح مسألة فيراري حيث تشير تقارير عدة الى ان بطل العالم مرتين سبق ان وقع عقدا للانضمام الى حظيرة "الحصان الجامح" رغم نفي الطرفين لهذه الانباء.

واعتبر المدير التقني السابق لفيراري ان قدوم الونسو الى هوندا يجب ان يكون باقتناع منه، مضيفا: "فرناندو سائق ممتاز يتمنى اي كان ان يجده جالسا في مقعد سيارته. اعلم هوية الفريق الذي يريد الانتقال اليه بشدة، والحقيقة انه قبل ان نفتح اي حديث معه يجب ان تتضح قضيته مع فيراري".

وفي الوقت الذي لا يعيش فيه الونسو افضل مواسمه في الفئة الاولى، سيقدم هوندا على تجديد صفوفه بسبب انتهاء عقدي سائقيه البريطاني جنسون باتون والبرازيلي روبنز باريكيللو في نهاية الموسم الحالي، علما انه يتوقع ان يتم تجديد عقد الاول وسط توجه الثاني نحو الاعتزال.

وكان الونسو قد عاد الى رينو هذا الموسم بعدما امضى 2007 في ماكلارين مرسيدس حيث واجه مشاكل جمة مع زميله البريطاني لويس هاميلتون ومدير الفريق رون دينيس، الا انه قد لا يستمر مع فريقه الجديد-القديم اكثر من موسم وحيد بسبب النتائج المخيبة التي حققها حتى الآن.

التعليق