كرة العربي تستعد لخوض عدة مباريات تجريبية

تم نشره في الأربعاء 25 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً

 

إربد- الغد- حددت ادارة النادي العربي وبالتنسيق مع الجهاز الفني العديد من المباريات التحضيرية التي سيخوضها فريقها الكروي الاول في اطار استعداداته لاستحقاقات الموسم الكروي الجديد، وظهرت بشكل كبير ملامح البرنامج الاعدادي شبه النهائي في طريقه الى منافسات بطولة درع الاتحاد.

وكان العربي قد استهل مبارياته التحضيرية بلقاء شباب الاردن يوم الجمعة الماضي على ملعب الاخير وانتهى اللقاء بفوز العربي 1/صفر، وجاء هدف الفوز عن طريق اللاعب محمود البصول.

وتبدي ادارة النادي هذا الموسم اهتماما خاصا بفريق الكرة للنتائج الطيبة التي حققها الموسم الماضي بحصوله على المركز السادس في الدوري الممتاز، وهو افضل مركز يصل اليه الفريق منذ سنوات طويلة.

وتبذل الادارة والقائمون على الفريق جهودا مضاعفة للحفاظ على هذه النتائج والتقدم نحو الافضل، لذلك فإن الجميع يسعون الى ان يكون برنامج الاعداد عاليا ويتماشى مع حجم الطموحات في الموسم الجديد، الذي يسعى من خلاله فريق العربي لتحقيق افضل النتائج والدخول الى دائرة المنافسة بعدما تشرب لاعبوه الشباب الخبرة الكافية.

وكانت ادارة العربي قد جددت ثقتها بلجنة كرة القدم وخولتها كل الصلاحيات الادارية المتمثلة بحجز الملاعب والاعداد للمعسكرات الداخلية والخارجية ومتابعة امور الفريق من كافة النواحي لمواجهة استحقاقات الموسم الزاخر بالبطولات والمسابقات.

أما من الناحية الفنية، فقد جددت الادارة ثقتها بالجهاز الفني بقيادة المدرب القدير منير مصباح ومساعديه احمد صبح ورائد عزيز، ويأمل الجهاز بأن يصل بالفريق الى اعلى درجات الجاهزية قبل الدخول في المسابقة الاهم (بطولة الدوري)، لذلك فإن الجهاز التدريبي ينظر الى بطولة الدرع على انها محطة اعداد حقيقية يمكن من خلالها الوقوف على مستوى الفريق وما يحتاج اليه من لاعبين محترفين لتدعيم صفوف، الامر الذي سيساهم الى حد كبير في تعزيز قدرات الفريق ويرفع من اسهمه في ميدان المنافسة علما بأن العربي كان الفريق الوحيد بين جميع فرق الدوري الممتاز الذي خاض منافسات الموسم الماضي بلاعبيه المحليين دون التعاقد مع لاعبين محترفين من الخارج.

التعليق