بولحروز يطلب المشاركة ضد روسيا رغم صدمة وفاة طفلته

تم نشره في السبت 21 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً
  • بولحروز يطلب المشاركة ضد روسيا رغم صدمة وفاة طفلته

 

لوزان (سويسرا) - ابلغ مدافع المنتخب الهولندي لكرة القدم خالد بولحروز يوم امس الجمعة مدربه ماركو فان باستن بانه جاهز للمشاركة امام روسيا اليوم السبت في ربع نهائي كأس اوروبا 2008 المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي، رغم الصدمة التي تلقاها بوفاة طفلته انيسة الاربعاء.

وكان بولحروز الذي لعب دورا فاعلا في انتصاري هولندا على ايطاليا 3-صفر وفرنسا 4-1 في الدور الاول، قد غادر تمارين المنتخب الاربعاء في وقت مبكر "لاسباب عائلية" كما ذكر الاتحاد الهولندي.

وعلق فان باستن على هذا الموضوع قائلا "اعلم تماما ان خالد يمر بفترة صعبة للغاية وعلينا ان ندعمه بافضل طريقة ممكنة. رغم ذلك يجب ان ينصب تركيزنا على روسيا وهذا ما يريده خالد ايضا".

وكان بولحروز (26 عاما) المغربي الاصل والمحترف مع اشبيلية الاسباني، مع زوجته سابيا في احدى مستشفيات لوزان حيث وضعت الاخيرة طفلتها قبل الاوان.

واشار فان باستن الى ان بامكان بولحروز الذي استدعي الى تشكيلة هولندا ليحل محل المهاجم راين بابل المصاب، ان يغادر المعسكر متى شاء، مضيفا "سمح له بان يذهب لرؤية زوجته متى شاء".

وعن مباراة اليوم التي ستجمعه بمدرب هولندا السابق مواطنه غوس هيدينك الذي يشرف على روسيا، قال فان باستن لاعب ميلان الايطالي سابقا "اجد ما حققه غوس رائعا. بعد بداية صعبة قليلا بدأت روسيا بعدها اللعب بطريقة جيدة جدا. انه منتخب يلعب بعقلية هجومية ويملك لاعبين موهوبين"، معتبرا ان بامكان منتخبه ان يخرج فائزا من هذه المواجهة.

التعليق