"البترا" تخرج الفوج الأول من طلبة الماجستير

تم نشره في الجمعة 20 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً
  • "البترا" تخرج الفوج الأول من طلبة الماجستير

 

عمان- الغد- تفتتح جامعة البترا خلال احتفال تخريج طلبة الفوج الرابع عشر بعد غد الأحد، باب التخريج لطلبة الماجستير في تخصص الترجمة من كلية الآداب والعلوم.

وأتم الطالبان بشار المعاني وعايدة نصار كافة متطلبات الحصول على درجة الماجستير في الترجمة، إذ أقر مجلس العمداء في الجامعة إدراج اسميهما على قائمة خريجي الفوج الرابع عشر.

وعبر نائب رئيس جامعة البترا د. نزار الريس عن سعادته بتخريج الفوج الاول من طلبة الماجستير في تخصص اللغة الانجليزية/ ترجمة، والذين سيتم تخريجهم مع خريجي الفوج الرابع عشر للفصل الثاني.

وقال الريس إن الجامعة ستواصل عملية التوسع في التخصصات الاكاديمية الاخرى، مبينا ان الاستعدادات تجري لتخريج طلبة ماجستير الصيدلة، بالتزامن مع العمل على زيادة الطاقة الاستيعابية حسب انظمة وقوانين وزارة التعليم العالي.

وأكد ان المستوى المتميز، الذي حققته جامعة البترا في تخصصات عدة كإدارة الأعمال والمحاسبة ونظم المعلومات واللغة العربية والصحافة والإعلام ومعلم صف والتسويق واللغة الانجليزية وآدابها، يعود إلى التطور الكبير الذي حققته البنية التحتية وتوفير كل مستلزمات البيئة الجامعية وتنفيذ استراتيجية تتماشى مع معايير ضبط الجودة المحلية والدولية.

وهنأ عميد شؤون الطلبة محمود عطا الطالبين الخريجين باسم الجامعة، وأشار إلى أن اللجنة المشرفة على التخريج قد أقرت اللون الذهبي لوشاح التخريج لطلبة الماجستير، كما أقرت بتخصيص فقرة خاصة خلال حفل التخريج لطلبة الماجستير.

التعليق