بداية متوترة لكوستاريكا بالتعادل مع غرينادا

تم نشره في الاثنين 16 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً

تصفيات الكونكاكاف لمونديال 2010

 

ريو دي جانيرو - عدلت كوستاريكا تأخرها بهدفين لتتعادل 2-2 امام غرينادا أول من امس السبت في بداية متوترة لحملتها للوصول الى كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.

وزادت النتيجة المحرجة في مباراة ذهاب الدور الثاني التأهيلي لتصفيات منطقة اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) من مسيرة كوستاريكا من المباريات التي لم تحقق فيها الفوز الى 14 مباراة.

منح باتريك موديستي منتخب غرينادا التقدم في الدقيقة العشرين من المباراة التي اقيمت على الستاد الوطني في سان جورج واضاف جيسون روبرتس مهاجم بلاكبيرن روفرز الهدف الثاني بعدها بسبع دقائق.

وتمكنت كوستاريكا وهي واحدة من 12 فريقا يلعب في الدور الثاني مباشرة من تسجيل هدفها الاول عن طريق ارماندو الونسو قبل انتهاء الشوط الاول بثلاث دقائق.

وعادل فيكتور نونيز النتيجة لكوستاريكا في الدقيقة 75 عقب طرد ريكي تشارلز من الفريق المضيف مع بداية الشوط الثاني.

وسيزيد هذا التعادل من الضغط على مدرب كوستاريكا هرنان ميدفورد والذي كان آخر انتصار دولي لفريقه امام تشيلي قبل عام مضى.

وفي بقية مباريات الذهاب فازت سورينام على جارتها جيانا 1-0 في باراماريبو بينما سحقت غواتيمالا منتخب سانت لوشيا 6-0 في غواتيمالا سيتي.

وسجل كليفتون ساندفليت في مستهل الشوط الثاني ليمنح سورينام التقدم قبل مباراة الاياب الاسبوع المقبل في جورج تاون.

وسجل المهاجم كارلوس رويز اربعة اهداف لجواتيمالا لتسحق منافستها في منطقة الكاريبي، وأكمل ديفيد سوازو وويلسون بالاسيوس السداسية لغواتيمالا فيما تعادلت هندوراس مع بورتوريكو 2-2 في مباراة الاياب لتصعد الى الدور التالي بمجموع المباراتين 6-2.

التعليق