الفيفا يحسم قضية تشيلسي مع الروماني موتو

تم نشره في الأحد 15 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً

بوخارست - قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إنه اتخذ قرارا بشأن طلب نادي تشيلسي الانجليزي الحصول على تعويض بسبب مزاعم عن تعرضه لأضرار من قبل مهاجم منتخب رومانيا ادريان موتو لكنه أكد انه لم يبلغ الطرفين بعد بهذا القرار.

وذكرت تقارير صحافية أن الفيفا قرر الزام موتو بدفع 12 مليون يورو (18.4 مليون دولار) كتعويض عن الأضرار التي لحقت بتشيلسي بعد ان فسخ النادي اللندني تعاقد اللاعب الروماني في تشرين الأول (اكتوبر) 2004 عقب سقوط مهاجم فيورنتينا الايطالي الحالي في اختبار للكشف عن الكوكايين.

وقال الفيفا لرويترز عبر البريد الالكتروني "تم التوصل لقرار في هذه القضية من قبل لجنة فض المنازعات وهو الان في مرحلة الصياغة. سيتم اعلان القرار للطرفين في الوقت المناسب".

وفي زوريخ قال السويسري جيانباولو مونتنيري محامي موتو لرويترز عبر الهاتف "سنتخذ قرارا بشأن كيفية الرد للدفاع عن حقوق موتو بمجرد حصولنا على قرار الفيفا." وقال سايمون جرينبرج المتحدث باسم تشيلسي لرويترز إن الوقت مايزال مبكرا للتعليق.

وأضاف "على حد علمي لم يعلن قرار الفيفا بعد والى ان نحصل على قرار الفيفا لا يمكن ان نعلق رسميا على الأمر."

وكانت محكمة التحكيم الرياضية أيدت العام الماضي طلب تشيلسي الحصول على تعويض وأكدت أن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لديها حق تغريم اللاعب.

التعليق