المعاني يرعى ختام بطولة "الاستقلال" لخماسيات الكرة اليوم

تم نشره في الأربعاء 11 حزيران / يونيو 2008. 09:00 صباحاً
  • المعاني يرعى ختام بطولة "الاستقلال" لخماسيات الكرة اليوم

 

عمان - الغد - يرعى امين عمان م. عمر المعاني عند الساعة السادسة من مساء اليوم في الملعب الرئيسي التابع لحدائق الحسين، حفل ختام بطولة الاستقلال لخماسيات الكرة والتي ينظمها نادي موظفي امانة عمان للمرة الرابعة على التوالي ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال، حيث اعد النادي فقرات انيقة تتناسب مع الحدث والمنافسة القوية التي شهدتها البطولة منذ انطلاقها في الثامن عشر من ايار/ مايو الماضي بمشاركة (43) فريقا يمثلون مختلف الدوائر التابعة لامانة عمان، حيث التقى في الدور قبل النهائي كل من فريق أُحد مع ماركا، ودائرة صيانة الطرق مع الادارة العليا والتي استمرت المباراتان فيه حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، والفائزان سيلتقيان في المبارة النهائية اليوم.

وبحسب مدير البطولة م. زيد العبادي الذي افاد بالخبر، فإن البطولة تعتبر من اقوى البطولات التي نظمها النادي على الاطلاق، وحفلت بالندية والتنافس لما تمتلكه فرق الدوائر من لاعبين مميزين يلعبون لاندية الدرجتين الاولى والثانية لكرة القدم، وقدمت تلك الفرق عروضا لاقت استحسان المتابعين الذين تقدمهم رئيس النادي سلامة النصر الذي وصف البطولة بأنها "عرس وطني عبر فيها موظفي الامانة عن ولائهم وعشقهم لتراب الوطن وانجازاته في اسلوب تنافسي رياضي".

واشار العبادي ان النادي رصد للبطولة جوائز مالية مجزية، تتناسب مع القوة والندية التي غلفت مبارياتها، بحيث يحصل صاحب المركز الاول على جائزة مالية مقدارها (500) دينار بالاضافة الى كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية مقدارها (300) دينار بالاضافة الى كأس الوصيف والميداليات الفضية. ويذكر ان نادي موظفي امانة عمان قد اعد فقرات بسيطة معبرة لحفل الختام الذي سيبدأ بالسلام الملكي فور وصولي راعي المباراة المعاني، ثم آيات من الذكر الحكيم، وكلمة لرئيس النادي يتحدث فيها عن المنافسة والاجواء التنافسية التي حفلت بها، وينتهي بتوزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على مستحقيها.

التعليق