الدجاني من العشر الأوائل الأفضل في تصميم المجوهرات في العالم العربي

تم نشره في السبت 24 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان-الغد- استحقت مصممة المجوهرات الأردنية ناديا الدجاني أن تكون ضمن قائمة العشرة الأوائل الأفضل في تصميم وتنفيذ المجوهرات في العالم العربي، وذلك في برنامج "العشرة الأوائل" على قناة روتانا خليجية في الحلقة المخصصة لمصممي المجوهرات العرب.

ويهدف البرنامج ويهتم بتجميع أرشيف عن إنجازات العرب وإبداعاتهم وعرضه في مراتب من العشرة إلى المرتبة الأولى. وتكريماً للدجاني تقوم القناة في العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي للمملكة ببث نبذة حول الدجاني كمصممة أردنية برعت في عالم تصميم المجوهرات ووصلت إلى العالمية من خلال تصاميم عصرية بطابع تراثي أصيل.

ويتم خلال البرنامج عرض تصاميم مختلفة من مجموعات ناديا الدجاني المختلفة، التي تحمل بين ثنايا تصميمها وتنفيذها إبداعا عميقا وحرفية عالية ناتجة من دراسة عميقة وخبرة واسعة اكتسبتها الدجاني على مر الأعوام.

وأعربت الدجاني عن سعادتها بهذا الاستحقاق قائلة:"إنه لشرف كبير لي وتقدير عظيم لأعمالي أن أكون ضمن العشرة الأوائل في عالم تصميم المجوهرات، وهو إن دل على شيء يدل على أن هناك عددا كبيرا لا حصر له من متذوقي الفن الراقي والإبداع الحقيقي، فأتوجه بالشكر لهؤلاء جميعاً على ثقتهم الكبيرة بي وحبهم لأعمالي".

التعليق