"أمنية" ترعى نشاطات "جوردان سبيد سنتر" في سباق السيارات السريعة

تم نشره في الثلاثاء 20 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً
  • "أمنية" ترعى نشاطات "جوردان سبيد سنتر" في سباق السيارات السريعة

 

عمان- الغد- أعلنت شركة "أمنية" رسميا عن شراكتها مع حلبة "جوردان سبيد سنتر" لدعم رياضة سباق السيارات في الاردن، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس في مقر جوردن سبيد سنتر بحضور الرئيس التنفيذي لشركة "امنية" جوزيف حنانيا، والرئيس التنفيذي لـ"جوردان سبيد سنتر" طارق البيطار، وعدد من المسؤولين، الى جانب مندوبي وسائل الاعلام والصحافة الاردنية.

وقال حنانيا "بادرت شركة امنية الى دعم رياضة سباق السيارات، باعتبارها نشاطا رياضيا جديدا وواعدا في الاردن، بالاضافة الى انها تجذب نسبة كبيرة من الشباب والهواة والمعجبين من مختلف الاعمار والفئات".

وأضاف "تأتي مشاركة امنية في هذه الخطوة، ايمانا منها بضرورة دعم ابطال رياضة سباق السيارات في المملكة، وتنمية قدرات ومواهب السائقين من الشباب، فضلا عن تعزيز دور الشركة في النشاطات والبرامج الرياضية على الصعيدين الاقليمي والدولي".

من جانبه، قال طارق البيطار "نحن سعداء بهذه الشراكة الثنائية التي دون شك ستنمي نشاطات "جوردان سبيد سنتر" وتطورها، لا سيما في رياضة واعدة وجديدة في الاردن، وهي رياضة سباق السيارات السريعة. وفي هذه المناسبة اود ان اشكر ادارة شركة امنية على مثابرتها وتفانيها في دعم البرامج الرياضية".

ومن الجدير بالذكر ان هذا الدور المتميز الذي تختص به امينة، لا سيما في مجال سباق السيارات، تجلى في فوزها ببطولة سباق السيارات السريعة لشركات الاتصالات "Karting Telecom League" الذي نظمته ادارة حلبة "جوردان سبيد سنتر"، وتحقيق فريقها المرتبة الاولى على شركات الاتصالات الثلاث العاملة في الاردن.

وتجدر الاشارة الى ان فريق شركة بتلكو البحرين للكارتنغ، الشركة الام والمالك الرسمي لشركة امنية للهواتف المتنقلة في الاردن، الذي حقق العديد من بطولات رياضة الكارتنغ على مستوى العالم، يتطلع للمشاركة في سباقات اوروبا على اثر ادائه المثير في سباقات تايلاند للكارتنغ التي اجريت مؤخرا بمنافسة اشهر السائقين المحترفين العرب والدوليين من بينهم الامارتيون والمغربيون والفرنسيون والبرتغاليون والالمان والبريطانيون وغيرهم. ولقد نجح اعضاء فريق بتلكو في الحصول على المركز الخامس في السباق الذي تم في العاشر من شباط (فبراير) 2008.

كما يستعد فريق بتلكو البحرين للمشاركة في سباق القدرة المزمع اقامته في 30 و31 ايار (مايو) 2008 على مضمار نيفيا في دبي، مكثفا تدريباته استعدادا لسباق القدرة الذي يحضره افضل السائقين في المنطقة في سباق سمته الاساسية التحدي.

ويذكر ان امنية كانت قد اعلنت مؤخرا عن توقيعها اتفاقية تعاون مع النادي الرياضي لكرة السلة في الاردن، لتقوم الشركة بموجبها برعاية فرق الناشئين والناشئات تحت سن 14 سنة لكرة السلة، وذلك اعتبارا من الموسم الرياضي الجديد (2008) واتخذت الشركة هذه المبادرة سعيا منها الى دعم رياضة كرة السلة التي تعتبر من الرياضات الشعبية في الاردن، الى جانب رغبتها في احتضان الشباب من فئة الناشئين وتعزيز مهاراتهم الرياضية وصقلها من خلال التدريب المكثف والمتابعة المستمرة التي ستوفرها هذه الشراكة الهادفة.

التعليق