"عليا" بطولة الاستقلال العربية الأولى لكرة القدم تجتمع في الزرقاء

تم نشره في الثلاثاء 20 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - بحثت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الاستقلال العربية الاولى لكرة القدم، والتي ينظمها نادي اتحاد الزرقاء خلال الفترة ما بين (5-15) حزيران/ يونيو المقبل، كافة الجوانب التنظمية والفنية والادارية المتعلقة في استضافة البطولة التي ستقام بمشاركة فرق اندية: حبل المكبر من فلسطين وعفرين والطليعة من سورية والوحدات والفيصلي واتحاد الزرقاء من الاردن.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد في دار المحافظة برئاسة رئيس اللجنة محافظ الزرقاء احمد الشياب، وبحضور رئيس بلدية الزرقاء محمد موسى الغويري، ومدير الدفاع المدني العميد عليان نصار، ونائب مدير شرطة الزرقاء العقيد محمد حسن، ومدير مدينة الامير محمد للشباب باسل المجالي، ومدير شباب الزرقاء د. نايف سعادة، ومحمود عقيل من غرفة صناعة الزرقاء وعبدالرحمن الشرع (مصفاة البترول) وسليمان بدران.

وفي بداية الاجتماع، تم الاتفاق على مخاطبة سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم لرعاية البطولة، ووجه رئيس نادي اتحاد الزرقاء خالد الغويري الشكر لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وكافة الهيئات الرسمية والاهلية على تجاوبهم وتعاونهم مع النادي لإنجاح البطولة التي ستكون سنوية، ووضع الغويري اعضاء اللجنة في صورة الترتيبات الاولية التي تم انجازها.

وأكد محافظ الزرقاء أن البطولة تأتي ضمن احتفالات الاسرة الاردنية بعيد الاستقلال، وأن نادي اتحاد الزرقاء تصدى لتنظيم البطولة العربية الاولى انطلاقا من ايمانه الراسخ والمطلق بقيادتنا الهاشمية الملهمة، وتم الاتفاق على مخاطبة الجهات الداعمة للبطولة والتي تقدر تكلفتها من 15 الى 18 الف دينار.

وتحدد موعد الاجتماع المقبل ليعقد يوم الاثنين المقبل في قاعة الاجتماعات بمدينة الامير محمد للشباب.

التعليق