مادونا تبدأ جولة فنية دولية جديدة من كارديف في آب المقبل

تم نشره في السبت 10 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً
  • مادونا تبدأ جولة فنية دولية جديدة من كارديف في آب المقبل

 

لندن- أعلنت نجمة موسيقى البوب الاميركية مادونا أول من أمس انها ستبدأ جولتها الفنية الدولية الجديدة من مدينة كارديف في ويلز في 23 آب (أغسطس).

وستشمل الجولة التي تحمل اسم ألبوم "ستيكي اند سويت" Sticky and Sweet الذي يلي ألبومها "هارد كاندي" Hard Candy الذي تصدر مبيعات الالبومات الغنائية كلا من فرنسا والمانيا وهولندا وايطاليا وبريطانيا في شهري آب(أغسطس) وايلول(سبتمبر)

واثناء جولتها الاوروبية ستحيي مادونا حفلا في ستاد ويمبلي بلندن في 11أيلول(سبتمبر) وحفلا في استاد دي فرانس في باريس في20 أيلول(سبتمبر).

وتنتقل الجولة الى اميركا الشمالية حيث يقام حفل في الثالث من تشرين الأول(أكتوبر) في مركز ازود في ايست روثرفورد بولاية نيوجيرزي ثم حفلات في حديقة ماديسون سكوير في نيويورك تليها أخرى في بوسطن وشيكاجو ولوس انجليس قبل ان تقيم الحفل الختامي في ستاد ميامي دولفين في26 تشرين الثاني/ نوفمبر.

ووفقا لبيان في موقعها على شبكة الانترنت www.madonna.com ستزور مادونا أيضا المكسيك وأميركا الجنوبية في وقت لاحق من 2008.

وستشكل المغنية الاميركية مجددا فريقا مع شركة لايف نيشن للجولات الموسيقية والترويج التي وقعت معها العام الماضي عقدا لتسجيلات غنائية وجولات فنية.

وذكر ان قيمة العقد الذي مدته عشر سنوات تقدر بنحو120 مليون دولار ويشمل التزاما بتقديم ثلاثة ألبومات وينهي عقد تعاونها طويل الامد مع شركة وورنر براذرز.

وكان هذا العقد مثالا لما يسمى(اتفاق 360 درجة) الشائع في عالم الاعمال الموسيقية التي تكافح لتحقيق مكاسب وليس مجرد بيع ألبومات غنائية. وتشمل هذه العقود النشر والجولات والترويج الى جانب التسجيلات.

وحقق ألبوم "هارد كاندي" وهو الحادي عشر لمادونا مع وورنر أعلى مبيعات لالبوم غنائي في 27 دولة بينها الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان.

وحققت جولة مادونا الفنية "كونفيشنز" Confessions في عام 2006 أعلى عائدات لمغنية على مر التاريخ حيث جلبت ما يقل قليلا عن 195 مليون دولار عائدات لمبيعات التذاكر.

وستطرح تذاكر حفلات جولتها الجديدة "ستيكي اند سويت" للبيع ابتداء من 16 أيار(مايو).

التعليق