انطلاق المؤتمر الدولي الرابع للخدمات الطبية الملكية الإثنين المقبل

تم نشره في الأربعاء 7 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد-  تعقد الخدمات الطبية الملكية الإثنين المقبل تحت الرعاية الملكية السامية مؤتمرها الدولي الرابع تحت شعار"الإنجاز، التحديات والتميز" وذلك في فندق الرويال.

وتشارك في المؤتمر، الذي يستمر حتى الخامس عشر من الشهر الحالي، نخبة من المحاضرين المتميزين من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة والممرضين الأجانب والعرب.

ويلقي المشاركون على مدار ثلاثة أيام محاضرات حول آخر ما توصل إليه الطب الحديث في مجال اختصاصاتهم.

ويضم المؤتمر ما يزيد على 130 محاضرة علمية في تخصصات الطب والجراحة، و20 محاضرة في تخصص الأشعة التشخيصية والعلاجية، و10 محاضرات في مختلف تخصصات طب الأسنان، وأربع محاضرات في مجال الصيدلة والتزويد الطبي وخمس محاضرات في مجال التمريض والمهن الطبية المساندة يلقيها ما يزيد على 75 ضيفا من نخبة الأساتذة والمتخصصين العالميين.

ويعرض خلال المؤتمر ما يزيد على 250 باحثا أوراقا وأبحاثا وملصقات علمية محلية ودولية، وسيعقد ما يزيد على 25 ورشة عمل تدريبية في جميع هذه التخصصات.

وتعقد إلى جانب ذلك ندوة علمية للطب العسكري يلقي فيها مديرو الخدمات الطبية العسكرية من الدول الأجنبية الصديقة والعربية الشقيقة محاضرات عن أحدث التطورات في هذا المجال.

وتشارك المؤسسات والشركات الدوائية والطبية المحلية والدولية في معرض طبي، تعرض فيه أحدث التقنيات في الأجهزة والمستلزمات الطبية والصناعات الدوائية. 

التعليق