"نادي معلمي الطفيلة" بطل أندية المعلمين بالطائرة

تم نشره في الأربعاء 7 أيار / مايو 2008. 09:00 صباحاً

محمد الزرقان

الطفيلة- للمرة الرابعة على التوالي، حقق فريق كرة الطائرة لنادي معلمي الطفيلة بطولة كرة الطائرة لأندية المعلمين، التي احتضنتها مؤخرا صالة المفرق واستضافها نادي معلمي المفرق، بعد فوز الطفيلة في المباراة النهائية على معلمي اربد (2/صفر) في مباراة قوية تألق فيها لاعبو الفريق (منير الشرايدة، محمد جودت، عمر الشرايدة، راكان الرواشدة، يحيى الرواشدة، بلال المحاسنة، يحيى الزغاميم وطلعت البدور) بقيادة مدربهم بكر الربابعة.

وكان نادي الطفيلة وصل إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه انتصارات مستحقة على كل من معلمي عمان (2/صفر) وعلى البلقاء (2/صفر) وعلى المفرق (2/صفر).

وكان قبلها قد ظفر لاعب النادي بلال المحاسنة ببطولة فردي الريشة الطائرة على مستوى المملكة التي استضافها نادي عمان بعد فوزه في النهائي على لاعب نادي عمان خالد الصقور بنتيجة (2/1).

من ناحية اخرى، يكثف فريق كرة اليد تدريباته بقيادة مدربه علي القرارعة للمشاركة في بطولة المملكة التي يستضيفها نادي اربد، حيث يمثله (وسام الجرابعة، محمد سالم الجرادين، بكر الربابعة، مراد الشياب، طارق الحناقطة، سائد الخمايسة، منير الشرايدة، يحيى الزغاميم، يحيى الرواشدة، محمد جودت، طلعت البدور، عمر البدور وراكان الرواشدة).

وتأتي هذه الانجازات بدعم كبير من رئيس الهيئة الادارية مدير التربية والتعليم محمد التميمي، وفق ما افادنا به مشرف الانشطة عبدالله الحجاج.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »عمان (محمد احمد)

    الأحد 27 أيار / مايو 2018.
    جهود مباركه وجباره