فريق التحدي يكسب الرهان ويحقق إنجازات تاريخية

تم نشره في الأربعاء 30 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • فريق التحدي يكسب الرهان ويحقق إنجازات تاريخية

النجار أولا بين الأردنيين في رالي الأردن

 

ايمن الخطيب

عمان- حقق المتسابق الاردني امير النجار وملاحه نيكولا ارينا مراكز متقدمة في رالي الأردن، حيث نال المركز الاول على الأردنيين في الرالي وثالثا في المجموعة (ن)، وجاء في المركز الـ 17 في الترتيب العام، وكان النجار قد تخطى أبطال العالم كالفنلندي هيرفونن صاحب لقب رالي الأردن والإسباني سوردو والفرنسي لوب والفنلندي لاتفالا والبريطاني ويلسن وذلك في مرحلة (وادي شعيب 2)، وتصدر الرالي ضمن الجموعة (ن) لغاية المرحلة السابعة في اليوم الاول من الرالي.

وقال النجار: حقق فريق التحدي الأردني المركزين الأول والثالث في المجموعة (ن) في اليوم الأول من الرالي، وأوفى الفريق، الذي ضمني وملاحي نيكولا فانوس والمتسابق علاء خليفة وملاحة عثمان ناصيف، بالوعود التي قطعها على نفسه قبل انطلاق الرالي، وحقق الفريق إنجازات أردنية في أول رالي عالمي يقيمه الأردن وهذا إنجاز تاريخي لفريق التحدي.

وأضاف النجار: كان الرالي من أنجح الراليات تنظيمياً حيث كانت الترتيبات والتحضيرات في الرالي رائعة.

وحول نتيجة متسابق الفريق علاء خليفة قال النجار: كانت نتيجة خليفة في اليوم الاول رائعة ومييزة، حيث حقق المركز الثاني في المجموعة (ن) والمركز الـ 19 في الترتيب العام، وتمتع خليفة بقدرات كبيرة في قيادة السيارة على مسار الرالي، الا ان تعرض سيارته الى حريق ادى الى خروجه من الرالي بعد ان كان اداؤه مميزا للغاية، والمهم ان خليفة لم يتعرض الى أي اذى في الرالي.

وأثنى النجار على جهود سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للاردنية لرياضة السيارات على دعمه لفريق التحدي، حيث ابدى سموه اعجابه في اداء الفريق خلال الرالي.

وقال علاء خليفة: اطمأن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في اليوم الاخير من الرالي في منطقة الصيانة على أحوالي، وسألني عما حدث معي في اليوم الاول منه.

التعليق