3 فضيات وبرونزية لنجوم التايكواندو في بطولة آسيا

تم نشره في الاثنين 28 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • 3 فضيات وبرونزية لنجوم التايكواندو في بطولة آسيا

 عمان – الغد – ظفر كل من ندين دواني وزن (72 ) كغم، ومحمد أبو لبدة وزن (67) كغم، وحسام سليمان وزن (58) كغم على 3 فضيات للأردن، بينما نال لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو نبيل طلال على برونزية وزن تحت 72 كغم في بطولة آسيا 18 للتايكواندو التي تقام في مدينة (زينغ زو) الصينية، بينما خرج كل من كنعان كنعان وهبة الطرمان من التصفيات الأولية. جاء ذلك على لسان رئيس الوفد ذيب الكردي، الذي قال أن قسم البطولة ردده لاعب منتخبنا الوطني عبدالرزاق قطيشات في حفل الافتتاح.

فوز نبيل طلال بالبرونزية جاء بعد تغلبه على لاعب باكستاني بنتيجة 7/0 وعلى الأفغاني، وخسر في الدور ربع النهائي أمام لاعب تايوان بنتيجة 2/3، بينما خسر كنعان كنعان أمام اللبناني بالأفضلية بعد التعادل في الوقت الأصلي 2/2، أما هبة الطرمان فقد خسرت بعدم الأهلية أمام لاعبة كوريا.

وحسب مخلد العساف رئيس الوفد الأردني إلى بطولة العالم للناشئين التي ستقام في تركيا، فان المنتخب الوطني قد وصل إلى اذربيجان وبدأ معسكره التدريبي مع منتخب اذربيجان استعدادا للبطولة، وقام العساف بتقديم رقاع الدعوة للمنتخب الاذري للمشاركة ببطولة الحسن الدولية الرابعة التي ستقام في الأردن خلال آب / أغسطس المقبل.

وحسب مخلد العساف أن الوفد تلقى ترحيبا كبيرا من الاتحاد الاذري الذي تسلم الهدايا التذكارية من سمو الأمير راشد بن الحسن، وكان د. عادل العضايلة السفير الأردني هناك قد زار المنتخب واطمأن على استعداده.

التعليق