الاردنيان البسطامي ومهيار يثنيان على جهود الشركات الداعمة

تم نشره في الثلاثاء 22 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • الاردنيان البسطامي ومهيار يثنيان على جهود الشركات الداعمة

القطري الهاجري يعود للراليات بعد انقطاع دام 6 سنوات

 

اعداد اللجنة  الاعلامية

عمان- اكد المتسابق فارس بسطامي وملاحه برهان ابو قورة جاهزية فريقه (فارس بسطامي للراليات) لخوض منافسات رالي الأردن العالمي/ الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات الذي سينطلق يوم الخميس المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اول من امس في نادي السيارات الملكي بحضور مندوبي الشركات الراعية للفريق وهي: الآردنية لخدمات الطائرات الخاصة والبنك التجاري الاردني وفندق كمبنسكي وشركة (WAVE GRP).

تقديم كافة اشكال الدعم

واضاف بسطامي: ان الشركات الراعية قدمت كل اشكال الدعم للمنافسة على المجموعة (ن). من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة الاردنية لخدمات الطائرات الخاصة نادر مناع،  الدعم المادي والمعنوي الذي قدمته الشركة للبطل فارس بسطامي وفريقه، وهذا حافز لبقية الشركات الأردنية لدعم كافة اشكال الرياضة الاردنية.

دعم مطلق

من جانبه اكد مندوب البنك التجاري الاردني فادي ابو ربيع عن الدعم الكبير والمطلق للفارس بسطامي وفريقه للرالي، ضمن توجهات البنك لرعاية الراليات على وجه الخصوص والرياضة الاردنية على وجه العموم، متمنيا للبسطامي تحقيق الانجاز والوصول لمنصة التتويج.

مدير فندق كمبنسكي عشق ابو الندى اكد ان التغطية الاعلامية المتميزة للرالي ساهمت بشكل كبير في توسيع رقعة الداعمين لمتسابقي الراليات، وان الفندق ارتأى تقديم الدعم للبسطامي لمعرفته التامة والاكيدة على قدرته لتحقيق الانجازات.

الى ذلك اكد مدير عام شركة (WAVE GRP) وليد كبسم عن تمنياته للفريق بتحقيق نتيجة متميزة والوصول الى خط النهاية دون احداث اي خطورة على السائقين او السيارات وحتى المشجعين للرالي.

واشاد كبسم بكل الشركات التي توجهت لرعاية المتسابقين، والتي تسعى من خلالها الشركات للدعاية والاعلان من خلال تقديم كافة اشكال الدعم للرياضة والرياضيين نحو الوصول للعالمية.

ابو قورة نحن جاهزون لرالي الاردن

من جانبه نوه برهان ابو قورة مساعد البسطامي الى الاستعدادات المتواصلة للرالي من خلال اجراء تجارب مكثفة للسرعة، واضاف ابو قورة ان التحدي يتمثل بالمشاركة في سباق الرالي العالمي، وانه يسعى مع بسطامي للوصول لخط النهاية من خلال التوازن في القيادة لتحقيق اوقات مناسبة.

الهاجري يعود الى الرالي بعد انقطاع دام 6 سنوات

وكان المتسابق القطري مبارك الهاجري وملاحه الن هيرمن والمتسابق الاردني احمد مهيار قد عقدوا مؤتمرا صحافيا في نادي السيارات الملكي اول من امس.

وقال الهاجري: اشارك في رالي الاردن بعد انقطاع دام 6 سنوات، وافضل المشاركة في الرالي لاهميته حيث يستضيف الاردن احدى جولات بطولة العالم للراليات لاول مرة، كما ان الرالي يعد من اهم راليات بطولة العالم، ويشكل الرالي محطة تجريبية لكافة المتسابقين العرب، وبعد ان اصبح حلم العرب والاردنيين حقيقة من خلال مشاركتهم في رالي الاردن، وعلينا القيام بانجاح الرالي من خلال تحقيق نتايج متقدمة فيه.

واضاف الهاجري: شجعني بطل الشرق الاوسط للراليات سعيد الهاجري وخليل المطيوعي على المشاركة في رالي الاردن، كما انهما سيحضران الى الاردن من أجل متابعة الرالي، كما وجه مبارك الهاجري شكره الى شركة اللؤلوة العقارية الاماراتية لدعمها لفريقه.

وتحدث الن هيرمن (ملاح الهاجري) وهو ابن بطل العالم للراليات واعرق المتسابقين في العالم قائلا: سيدير والدي فريقنا لما يتمتع به من خبرة كبيرة في الراليات ووجودة ضمن الفريق شيء رائع، ونأمل ان يكون رالي الاردن هو اروع راليات بطولة العالم، وسنخوض المنافسة على متن سيارة ايفو 9 وسنعمل على تحقيق انجازات مرموقة.

مهيار رالي الاردن مهم للغاية

وقال المتسابق الاردني احمد مهيار وملاحه علاء الحمود (يشاركان في الرالي على متن سيارة سوبارو) ان المشاركة في رالي الاردن مهمة للغاية، وبعد ان اصبح الحلم حقيقة سنتمكن من المشاركة في احدى جولات بطولة العالم للراليات، مما سيكون له اثرا كبيرا في صقل مهاراتنا كمتسابقين.

ووجه مهيار والحمود شكرهما للشركات الراعية لهما وهي: البنك التجاري وفندق كمبنسكي والشرق العربي واللؤلوة العقارية الاماراتية.

التعليق