"بيت التمويل الخليجي" راعيا ذهبيا لرالي الأردن

تم نشره في الأربعاء 16 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان- الغد- سيصبح بنك بيت التمويل الخليجي راعيا ذهبيا لجولة رالي العالم- رالي الأردن عام 2008، بعد أن أصبح ثاني شركة توقع عقدا لرعاية رالي الأردن.

ووقعت شركة الأسواق الحرة الاردنية عقدا لتكون راعيا ذهبيا لجولة رالي العالم/ رالي الأردن عام 2008 والذي يقام من 24-27 نيسان الحالي، وتبعها بنك بيت التمويل الخليجي لينضم إلى قائمة الراعين للرالي، ومع تصاعد حمى فوائد الرالي سوف تستفيد كل من هاتين الشركتين من الحدث الهائل، حيث سيتم بثه ونشره لأكثر من مليار مشاهد في أنحاء العالم.

وتحدث سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الاردنية لرياضة السيارات التي تدعم وتدير الحدث، قائلا: "نحن شاكرون لكل من بيت التمويل الخليجي والأسواق الحرة الاردنية على دعمهم للرالي، ومن دون الدعم المقدم من هاتين الشركتين اللتين تتمتعان بمستوى عالٍ وغيرهما من المؤسسات في القطاعين العام والخاص لما كان الرالي على ما هو الآن".

وستحظى كلا الشركتين على وجود اسميهما في المراحل الخاصة وعددها 22 مرحلة وعدد هائل من الدعايات في المراكز الرئيسية للجمهور وفي مقابل كاميرات التلفاز، ويعمل المنظمون مع شركة (International Sportsworld Communicators ISC) وهي التي تدير التغطية التلفازية وتضمن للداعمين الظهور في مثل هذه الأحداث الضخمة.

وسوف تنتشر الصور التلفازية لجولة رالي العالم- رالي الأردن لحوالي 180 دولة في أنحاء العالم بينما يقوم الإعلاميون من حوالي 50 دولة بآخر التحضيرات للقدوم إلى الأردن.

وسينطلق رالي الاردن من خلال حفل افتتاح رائع في 24 نيسان الحالي قبل بدء المراحل الخاصة خلال الايام التالية من 25-27 نيسان في مناطق البحر الميت ووادي الأردن ويقع موقع الرالي ومركز الصيانة في اخفض نقطة على الأرض. ويقوم عدد من أبطال العالم في الراليات امثال سيباستيان لوب وبيتر سولبيرغ بالمشاركة برالي الأردن مع عدد من الموهوبين في الراليات.

التعليق