"المنظم" وشباب الأردن والاولمبي يرفعون علامات التحدي اليوم

تم نشره في الجمعة 11 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • "المنظم" وشباب الأردن والاولمبي يرفعون علامات التحدي اليوم

الأميرة ريم علي ترعى افتتاح بطولة عمان الكروية النسوية

 

يحيى قطيشات

عمان - ترعى سمو الأميرة ريم علي في الساعة الخامسة من مساء اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حفل افتتاح البطولة الدولية في خماسي كرة القدم النسوية، التي ينظمها نادي عمان بالتعاون والتنسيق مع اتحاد كرة القدم، بمشاركة (16) فريقا ومنتخبا من أوروبا وآسيا قسمت على (4) مجموعات، وتستمر حتى  18 من شهر نيسان / ابريل الحالي في صالتي قصر الرياضة واتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أمس اكتمال التحضيرات، وأنجزت كافة الأمور الخاصة بوصول الفرق المشاركة واطمأنت على راحتها في اماكن أقامتها، واعتمدت اللجنة برنامج حفل الافتتاح والذي يشتمل على عزف السلام الملكي ودخول الفرق المشاركة الى الصالة وقراءة آي من الذكر الحكيم، ثم يلقي رئيس نادي عمان مصطفى العفوري كلمة النادي المنظم وبعد ذلك تلقي لاعبة عمان ريما ريمونية قسم البطولة وبعد خروج الفرق المشاركة تقيم موسيقات الأمن العام النسوية نوبة مساء.

وتبدأ بعد الإنتهاء من حفل الافتتاح مباراة عمان المنظم ونظيره أفغانستان، ومن خلال المعلومات الواردة عن الفريق الضيف تبدو مهمة لاعبات عمان سهلة، حيث يعتمد المدرب هاني ابو الليل على خماسي متناسق مكون من تريزا العودات وميساء جبارة ولبنى سلامة وانشراح حياصات وشهناز ياسين، فيما يلتقي شباب الأردن وصيف النسخة الماضية مع فريق بوشر العماني على صالة اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة عند الساعة الخامسة مساء، ويضم الشباب لاعبات على مستوى عال ومتطور ويملك الخبرة والشباب بوجود القائدة الاء القريني والهدافة ستيفاني النبر وصانعة الألعاب شروق الشاذلي وياسمين خير صاحبة المجهود الوافر والحارسة براءة الرشدان، ويملك المدرب عماد رشاد خيرات متنوعة على مقاعد الاحتياط حيث سما خريسات والاء ابو قشة وايه المجالي.

ويظهر فريق الاولمبي عند الساعة الثالثة عصرا على صالة ذوي الاحتياجات الخاصة عندما يستقبل فريق فلسطين، وقدمت لاعبات الفريق مستوى مقبولا في البطولة الخماسي التي انتهت قبل ايام ويضم نهلة الصادق وسيرين طة وغيرهن من الشابات.

كما تقام اليوم (3) مباريات حيث يلعب محافظة دمشق مع هرموزان الإيراني الساعة الثالثة عصرا، ولاجونا الروسي مع الاستقلال الإيراني الساعة السابعة، والصداقة اللبناني مع اورورا الروسي في الساعة السابعة أيضا.

مركز علاج الأسنان يرعى فريق عمان

وعقد نادي عمان مساء أول من أمس مؤتمراً صحافياً في مقره تم خلاله توقيع اتفاقية مع مركز علاج لطب الأسنان لرعاية فريق كرة القدم النسوي بالنادي لمدة عام وستكون البطولة المقبلة أول الاستحقاقات التي يخوضها الفريق بقمصان الراعي الجديد.

يذكر انه يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة وبعدها تقام المباريات بنظام التقاطع، وضمت الأولى فرق لاجونا الروسي والاستقلال الإيراني وبوشرة العماني وشباب الأردن، فيما ضمت الثانية تجارة هورموزان الإيراني وافغاستان ومحافظة دمشق من سورية و"المنظم" عمان، وضمت الثالثة اورورا الروسي والصداقة اللبناني وفلسطين والاولمبي الأردني، وضمت الرابعة فكتوريا الروسي وسيفتنتش من اوزبكستان والشباب العربي اللبناني والأرثوذكسي.

الجدول الكامل للبطولة

- يوم الجمعة 11/4: محافظة دمشق وهرموزان الإيراني، فلسطين والاولمبي، عمان وافغانستان، شباب الأردن

وبوشر العماني، الاجونا الروسي والاستقلال الإيراني.

- السبت 12/4: فكتوريا الروسي وسيفينيش الاوزبكستاني، الشباب العربي اللبناني والارثوذكسي، محافظة دمشق السوري وعمان، الصداقة اللباني وفلسطين، بوشر الإيراني ولاجونا الروسي، شباب الأردن والاستقلال.

- الاحد 13/4: الاولمبي والصداقة، فلسطين واورورا الروسي، اوزبكستان والشباب العربي، عمان وهورموزان الإيراني، المحافظة السوري والارثوذكسي.

- الاثنين 14/4: لاجونا وشباب الأردن، بوشر والاستقلال، الاولمبي واورورا، هوزرموزان وافغانستان، ستفينيش والارثوذكسي، فكتوريا والشباب العربي.

- الثلاثاء 15/4: أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الرابعة، أول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثالثة

- الاربعاء 16/4: أول المجموعة الرابعة وثاني المجموعة الأولى، أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الثانية.

التعليق