جبور يحصل على لقب "الحصان الأسود" في مهرجان الأغنية العربية

تم نشره في الاثنين 7 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • جبور يحصل على لقب "الحصان الأسود" في مهرجان الأغنية العربية

عمان - الغد - عاد الفنان الأردني أسامة جبور الى الأردن بعد مشاركته في المهرجان العاشر للأغنية العربية 2008 الذي أقيم في المغرب العربي.

وتم استضافة جبور في المهرجان كضيف شرف بمشاركة كل من الفنانة سميرة سعيد والفنان وليد توفيق، بحضور نقيب الفنانين الأردنيين شاهر الحديد والدكتور في الموسيقى أيمن عبدالله.

ويقدر جبور مشاركته في هذا المهرجان العريق الذي اكتسب شهرة عربية وعالمية كبيرة من خلال استضافته للفنانين الكبار في العالم العربي على مدى العشر سنوات الأخيرة، كما تعد المرة الأولى التي تتم فيها استضافة فنان أردني في هذا المهرجان.

وجاءت مشاركة جبور من خلال 3 حفلات رئيسية غنى بها على مدى أيام المهرجان، كما تم تسليمه شهادة تكريم من الفنان المغربي محمد المتراسي، مع الفنانين المشاركين في المسرح الكبير لمدينة المحمدية.

وحصل جبور من خلال المهرجان على لقب "الحصان الاسود" من الجمهور المغربي والاعلام المغربي، كما تم استضافته في عدة اذاعات وتلفزيونات مغربية.

وقدم جبور مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد في المهرجان والتي نالت إعجاب الكثيرين، وهو في صدد توزيع ألبومه الجديد "عيني على الهوا" قريبا في الأسواق، والذي يضم 9 أغنيات تم توزيعها في استديوهات الياس الرحباني في بيروت. ويستعد جبور لتسجيل ثلاث أغنيات جديدة في بيروت، إضافة إلى مشاركته في مجموعة من المهرجانات العربية الكبيرة.

التعليق