شوستر: البرتغالي رونالدو قد ينضم الى ريال مدريد

تم نشره في الخميس 3 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • شوستر: البرتغالي رونالدو قد ينضم الى ريال مدريد

نجوم تحت المجهر

 

مدريد - قال بيرند شوستر مدرب فريق ريال مدريد لكرة القدم إن فرصته ضئيلة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في المستقبل القريب لكن اذا قاد اللاعب البرتغالي مانشستر يونايتد الى المزيد من النجاحات فإن الحال ربما يتغير ويصبح لاعبا في الفريق الاسباني.

وقال شوستر لصحيفة ايه اس الاسبانية يوم امس الأربعاء "في الوقت الحالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لكن مانشستر يونايتد لا يريد أن يبيعه. لذلك لا أعتقد أنه على المدى القريب يمكن التعاقد معه."

وأضاف "لكن بمرور بعض السنوات أعتقد امكانية حدوث ذلك... اعتقد انه قد ينضم الى ريال مدريد في نهاية الامر."

وتابع "إنه نجم أولد ترافورد ولن يتركوه يرحل حتى يفوز (يونايتد) بدوري أبطال أوروبا وبلقب أو اثنين للدوري الممتاز الانجليزي."

وأضاف المدرب الألماني "كرستيانو رونالدو بالنسبة لي تفوق على كاكا بعدما فقد اللاعب البرازيلي مستواه مع ميلانو هذا الموسم. في يوم من الأيام سيكون (رونالدو) معنا."

وقال شوستر إن كلاس يان هانتيلار مهاجم اياكس امستردام الهولندي ولويس فابيانو مهاجم اشبيلية الاسباني وديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي الانجليزي من ضمن المهاجمين على قائمة اهتمامات ريال مدريد للموسم القادم.

وأضاف "إنه (هانتيلار) يشبه إلى حد ما (رود) فان نستلروي و(ماركو) فان باستن... لديه خلفية كروية جيدة كونه هولنديا إذ ان اللاعبين الهولنديين سريعو التعلم ومتميزون."

وتابع "دروجبا وفابيانو أيضا من اللاعبين الرائعين للغاية. ريال مدريد يطمح في التعاقد مع الأفضل."

وقال شوستر إن ريال مدريد في حاجة للتعاقد مع لاعبين جدد لتجنب تكرار الفشل في دوري أبطال اوروبا.

وأضاف "لدينا فريق رائع يجمع بين الشباب والخبرة. لكن اذا كنا نريد المنافسة على الصعيد الاوروبي فإننا بحاجة للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة من أصحاب المهارات العالية."

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني بفارق ست نقاط عن فياريال صاحب المركز الثاني وبفارق سبع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث قبل ثماني مباريات من نهاية المسابقة.

بورتو يطارد البيروفي ألبرتو رودريجيز

 بدأ مسؤولو نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم مفاوضات مع إدارة فريق براجا للتعاقد مع قلب الدفاع البيروفي ألبرتو رودريجيز بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "دياريو دي نوتيسياس" أن جيسوالدو فيريرا المدير الفني لبورتو رصد ستة ملايين يورو للتعاقد مع رودريجيز "24 عاما" الذي انتقل إلى براجا من فريقه المحلي السابق سبورتنج كريستال عام 2006.

ويتصدر بورتو الدوري البرتغالي حاليا برصيد 60 نقطة بفارق 16 نقطة عن ملاحقيه بنفيكا وفيتوريا جويمارايش بعد 24 مرحلة من المسابقة.

انتر ميلان مهتم بالبرازيلي رونالدينيو

 يعتزم مسؤولو فريق انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم عقد صفقة تبادل مع فريق برشلونة الاسباني يستغني بموجبها انتر عن مهاجمه البرازيلي أدريانو مقابل الحصول على صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية يوم امس الأربعاء أن إنتر يرغب في ضم رونالدينيو استغلالا للمشاكل التي يمر بها اللاعب مع برشلونة في ظل تراجع مستواه مع الضغط بورقة البند رقم 17 من لائحة الانتقالات الدولية والتي تبيح للاعب ترك برشلونة مقابل 16 مليون دولار بعد أن قضى ثلاث سنوات في صفوفه.

ويرغب انتر أيضا في التخلص من أدريانو المبتعد عن مستواه منذ عامين مما دفع إدارة الفريق إلى إعارته لنادي ساو باولو بطل الدوري البرازيلي حتى نهاية الموسم الحالي.

برشلونه له الاولوية في ضم فابريجاس

اعترف خوسيبا دياز الوكيل السابق للاعب خط الوسط الأسباني سيسك فابريجاس الذي يلعب في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي أن إدارة نادي برشلونة الأسباني تحظى بأولوية ضم اللاعب إذا ما قرر فريقه الحالي الاستغناء عنه.

وأوضح الوكيل أن فابريجاس الذي ترك برشلونة في سن مبكرة ليلتحق بأرسنال يلتزم باتفاق مع فريقه السابق وبمعرفة مسؤولي النادي الإنجليزي يقضي بعدم إمكانية بيعه دون الرجوع برشلونة.

ويأتي الإعلان الجديد كعقبة في طريق انتقال فابريجاس "20 عاما" إلى أي ناد اسباني آخر وخاصة ريال مدريد المنافس التقليدي لبرشلونة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الوردين (ابراهيم)

    الأربعاء 9 تموز / يوليو 2014.
    مسكن السكن